دنيا غريبــــه صراااحه... اول مره اشوف ناس مايستضيفونك في بيتهم لما تخطبين بنتهم!!!!!

الأسرة والمجتمع

سلام بنات

ان شاء الله كويسين :27:

بنات احس البنات انقرضوا انا مكلفني اخوي اخطب له ومن شهرين ماحصت على بنت مناسبه

وسبحان الله اغلبهم اعمارهم من 25 الى 30 مليانه البيوت بهالأعمار وين الرجااال عنهم :44: ذوق واخلاق

واخوي عمره 26 ويبي وحده تكون اصغر منه ب3 سنوات هذا طلبه المهم مو هنا القصه


القصه اني حصلت بنت وماعرفها ولا شفتها وخذيت رقمها من وحده اعرفها

واخذت الماما الله يحفظها الرقم وكلمت اختها الكبيره مادري ليش امها ماردت على اتصال امي

ووقالت لامي خلينا نتواعد في ملاهي ولا سوق نسائي .... :mad: وقالت ان بيتنا كبير وعندنا ناس كثير وقامت تخربط ...!!! وقالت انا ماراح اقول لاختي ان فيه ناس جايه تخطبك وهذا خطر على نفسيه اختي لو رفضتوها.. فــ راح تنلاقى معاكم في سوق او ملاهي وهي ماتدري وتشوفونها من بعيد..:mad: وقامت تخربط على امي.. وتقول فيه دراسات اجروها وان رفض البنت خطر على نفسيتها ( وش هالخرابيط اي دراسات واي امور)وقالت لامي انها مؤلفه كتب ومن هالكلام ( وخير ياطير الفتي ولا جلستي) يعني علشانك مؤلفه تتفلسفين.. طيب انا درست ماجستير وماتفلسفت ولا عمري تبجحت.. وبعدين لو البنت يعني طرماء ماتتكلم كيف نعرف ولو كان فيها عيب بالنطق ولا شي يعني لازم نجلس معاها ونشوفها ونتكلم معاها... وامي حبوبه دقت علي قالت بنروح نشوفها في ملاهي ...!!! قلت وشو وبيتهم هذي موب بضاعه نشتريها ... لو فيهم ذرة احساس ماقالوا نتواعد بمكان
كان يقولون حياكم الله لأن هذا نسب وتعارف بين عائلتين.. والمشكله انهم من عائله كبيره ومعروفه من عوائل نجد!!
انا قلت لأمي ماراح نشوفها.. بيستضيفوننا بالبيت اوكي... لكن ماعندهم استعداد حنا بعد ماعندنا استعداد نروح ملاهي دقيقتين ونشوفها ونطلع.. لا ومن بعيد بعد.. لا تقربون ولا شي..!!:hahaha: كأننا بناكلها
اخوي قال ما ابيها من الاساس .. مانحب اللي يسوي عمره مهم وويسوي فيها تسحيب وشروط من البدايه..
وشرايكم بنات باللي صار.. مو غريب.. طيب فرضاً لو شفناها وماعجبتنا.. عادي يعني بتموت.. ياما بنات خالتي انخطبوا كم مره وماحصل شي.. وماماتوا تزوجوا بالأخير.. هذي سنة الحياة..:27:
وهذا زواج مو لعبه.. وحنا مانبي جمال وبس.. نبي اخلاق وذوق واسلوب في الكلام وهذا مايوضح غير بالجلسه والسواليف

انتظر ردوودكم :27:

134
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alfatena
alfatena
اختي يمكن قصدها تجوفونها من بعيد في مكان وعقب تزورنهم في البيت

يمكن اختها صادها مواقف ييون يجوفونها ويقولون لها خطيبب وما يتم النصيب وتتاثر نفسيتها

اعتقد جذى قصدها

وان شاااء الله تحصلين لاخوج احلى عروس :)
نملة مترملة
نملة مترملة
هلا وحي الله
ياقلبي التمسي للناس الاعذار
يمكن بيتهم صغير ويمكن مكركب ويمكن ابوها عصبي مايحب حد يفوت ويطلع عليه ويمكن ويمكن.... البيوت اسرار ياقلبي وماحد يدرى عن اللي فيها
لكن لو جيت لرأيي ووجهة نظري انا رح اقولك؟
فيه احتمالين لتصرفهم هذا الأول:
انه تكون الأم تحب بنتها جدا وتخاف انكم تيجوا تتطلعوا عليها وماتعجبكم فتروحوا وماترجعوا وبالتالي تجرحوا شعور بنتهم من دون قصد او من دون ماتحسوا.
لهيك قالت لك بقولها بالسوق وبفهم بنتي انه قابلنا هالناس صدفة وطبعا هتقولها انكم من معارفها ومارح تجيب سيرة الخطبة ابدا ومنه كمان انها بتوريكم البنت بس من دون ماتحس البنت فان عجبتكم ساعتها اهلا وسهلا فيكم بالبيت لانها بتكون ضمنت انه بنتها ماتنجرح وان ماعجبتكم كل واحد بروح في حال سبيله ويادار مادخلك شر وطبعا البنت بتكون ماعندها اي فكرة عن الموضوع.

الاحتمال الثاني انها تكون بنتها خجولة وتخجل انها تقابل حد فما بالك ان كان هالاحد عريس او اهله؟ ومابالك انها بعد مية عافية يجروها لغرفة الضيوف حتى يشوفوها الناس وبعد اقناعها بالعافية وبالأخير تنكسف واهل العريس يروحوا مايرجعوا؟
ساعتها البنت رح تتعقد وبتبطل عمرها تجلس مع احد حتى لاتتعرض لمواقف مشابهة.

هذا ماعندي يا اختي وما اظن ان في شئ سئ في الموضوع انتوا شوفوها وان عجبتكم وساعتها مارضوا يستقبلوكم في بيتهم عندها بكونوا ناس مش طبيعين وفي خلل مش واضح عندهم
شــمــ إنثى ـــوخ
من حقهاا صراحه حرام لو ماتمت الخطبة تتحطم
فرررررحه
فرررررحه
ياغالية ..الناس نفوسهم تختلف ..وفعلا يمكن البنت تتاثر ... مؤخرا اتوفى جدي .. وانا هنا بالغربة لا وبعد كان عندي اختبارات ..وتفاجأت ان اهلي وزوجي مخبين علي

لاني اتاثر مره من اخبار الوفيات اذا جاتني بالغربة ... الله يرحمك ياجدي ...

سامحيني خرجت عن الاطار..بس اللي اقصده ان الناس مو سوا ... وصدقيني النصيب يجي لو كان باي مكان .. فلا تعترضي غاليتي .. اقول لك شيء

يمكن ابوها من النوع اللي يمنع الخطاب.... وعشان كذا اختها حاولت تعطي فرصة لنصيب اختها يكون برى البيت ..من جد يااختي فكري ..ولمن سالتوها ..قالت بقول انها تتعب لو رفضها ولدكم ..

انا اشوفها غريبة بس بالتفكير في الاحوال هالايام اتوقع ان البنت ممكن يكون معاها حق.

تقبلي مروري.
حسبي الله العظيم
قالت عذرها الام يمكن بيتهم مو مرتب في ناس غيرهم عايشين فيه يمكن يخافون من العين ترا عاديه
بس كونها من بعيد تنشاف وحده عشان الخطبه هذي اشحقه يعني ماله داعي لي هالدرجه شلون يخطبون وحده ماشافوها عدل !!