كلي آهآت

كلي آهآت @kly_ahat

عضوة جديدة

دنيتي متعلقه فيكم

الأسرة والمجتمع

تركت قلبي بين يديكم أدور عن حل
جروحي قامت تتكلم من قبل لاأتكلم
وش ذنبي دامي في دنيتي مقتوله
وش ذنبي ان دايم دوري في الدنيا دور الضحيه
مدري وشلون أببدأ قصتي
بس بقول وأمري لله " انا متربيه في عائله شبه مفككه ابوي مسافر وامي كل يوم تطلع تتمشى مع صديقاتها وماترجع إلا نص
الليل وماأبالغ إذا قلت كل يوم لانها الحقيقه. أخوي اللي هو أقرب الناس لي أحترمه وأعزه من قلبي ومعاملته لي زينه
شفته يستعمل مخدرات وشافني وانا اشوفه وطبعا قلت له ماراح أقول لأحد وسكت صارت أيام وانا ساكته ولا أحد لاحظ
حسيت اني أنا المسؤوله عنه حسيت اني كبيره بزيادة عن اللزوم والمخدرات ضيعت عقله معاه قام يتحرش فيني وكل يوم
يزيد في تحرشه وانا كل يوم أحس الدنيا تسود بوجهي أحس بانتهااك جسدي منه شافتني أمي ووجهي مصفر وحالتي حاله
وهذا قاللك تتطمن علي قبل لاتطلع قالت شكلك تعبانه خذي لك حبة أو حبتين باندول !!!!
أول ماطلعت قمت أصيح أشاااهق من الصياح >>> حبة بندول <<< ماتدري وش فيني وش هي حالتي
اليوم فتحت بابي كان ودي أضمها وأصارخ وأقول وش اللي فيني بس اليوم قالت خذي حبة باندول تحطمت تحطمت
صرت أكرررررررررررررررررررررررررررررررره الشباب حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرين أنذال
استغلااااااااااااااااااللييييين مايعرفون احساس البنت لاصارت بهالموقف أبي حد يحس فيني أبي أحد يوقف معي أبي أحد
يساعدني تراني اعيش عيشه ماترحم بسبة أخوي الله يخليكم دوروا لي حل تفكيري انعدم أحس اني صرت انطوائية أبي
ناس حوليني أبي أحد يمسك بيدي ومايخليني بهالأزمه ومدري وش أقول أكثر من كذه
5
394

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

designer_a
designer_a
ياقلبي اول شي الله يكون بعونك

ثاني شي اكتبي موضوعك بقسم الاجتماعي افضل هناك فيه تفاعل بهالامور اكثر وانشط

ثالثا بكل هدوء دقي على الهيئه من غير محد يحس فيه واشتكي على وضع اخوك بس خليك صريحه معهم ولا تخافين من شي لانهم مراح يضرونك بيوقفون معك ماينفع تسكتين عنه كذا تضرينه زياده وتضرين نفسك هو شايفك مراح تتكلمين قام يتمرد على كيفه
ورد الجوري2008
ورد الجوري2008
مرحبا ياغالية

والله قصتك ولا في الأفلام

استطراد الأحداث سريع جدا وكأنها بين يوم وليلة حدث هالشي ؟؟؟

شوفي أختي .......

كون إن أخوك يتعاطى المخدرات وشفتيه وسكتي هذي أكبر غلطة

إنت تقولين تحبينه وتحترمينه ؟؟!!!

لو تحبينه وتحترمينه وتخافين عليه

مارضيتي عليه بالضرر

الله المستعان والحمد لله إللي عافانا مما ابتلاكم به

لكن توكلي ولا تتواكلي

شوفي أحد قرايبكم إنسان تثقين فيه وخبريه عن أخوك وخليه يوديه لمستشفى الأمل

وإلا كلمي أبوك

تراه مسئول عنكم

أنت تقولين يتحرش فيك ؟؟!!

الله المستعان هذا فااااااااااااااااااقد لايعلم مايفعل أذهبت المخدرات عقله

فماذا توقعين منه ؟؟!!!

أسرعي بحل المشكلة قبل يتطور الوضع من تحرش لإعتداء جنسي أو أن يشركك معه حتى يضمن سكوتك ويضمن قربك منه والعياذ بالله

استعيني بالدعااااااااااااااااااااااااااااء بصلاح الحال وتعديل الأوضاع ...

الله يعينك ويفرجها عليك
(شوارفسكيه)
(شوارفسكيه)
ياقلبي لاتسكتين اخوك التحرش بيتحول لاغتصاب لاسمح الله انتي وش تنتظرين؟
اولا سكوتك راح يجرء اخوك زياده
ثانيا كل يوم اخوك المخدرات تاكل من عمره وانتي ساكته
اقلبي البيت عليهم بتصير مشكله صح بس بعدها بتنحل ان شاء الله
لازم تكلمين ابوك ولا امك ولا احد تمونين عليه من خوالك او عمانك
لا تسكتييييين ابد ابد من الحين قومي وسوي اللي نقولك عليه
والله يكون فيه عونك
لاتنسين حبيبتي تستودعين الله نفسك كل يوم وحصني نفسك بالورد والاذكار
وقفلي على نفسك وتجنبي تكونين مع اخوك في مكان لحالكم وانهي هالموضوع اقطعيه خلاص
ارجووووك تكفييين لاتخاااافين ترا عااااااااادي انتي بالعكس بتحلين الموضوع
تصير مشكله كبيره بس عواقبها خير لك ولا اخوك
الله ييسر لك امرك يااارب
الابداع
الابداع
لاحول ولا قوه الا بالله كلمي احد من اقاربك ثقه لا تسكتين ارسلي لامك رساله وكتبي فيها كلام موثر المهم اعملي شي قبل تقع الفاس في الراس