mrs.abk :
وصلنا 100 صفحة بتفتحون تجمع ثاني؟؟؟وصلنا 100 صفحة بتفتحون تجمع ثاني؟؟؟
لا ياحلوه اتذكر انه يوصل 400 صفحه إذا ماكنت غلطانه ... قد نسيت من التجمع
بثينة الخير :
صبح النور والياسمين والفل والكادي ❤️❤️صبح النور والياسمين والفل والكادي ❤️❤️
هلا مساء الووورد❤❤
mrs.abk :
كان زين يسمن كنت جبته لهالنتفة ولدي .. صاير برص من النحافة والكل يهزأني بسبب نحافته ومن جد هو نحيف بناتي كانو أصح منه بالجسم .. المهم أنا استعملت نان لبناتي ولا سمنهم .. واستعمل حاليا اس 26 لولدي وبيبي لاك للأطفال الذين لا يأكلون جيدا لبنتي .. عسى يسمنها شوي صايرة راسكان زين يسمن كنت جبته لهالنتفة ولدي .. صاير برص من النحافة والكل يهزأني بسبب نحافته ومن جد هو...
مدري الله اعلم هو يسمن جد ولا على حسب قابلية جسم الطفل ...
عاد الشهر الجاي بالميلادي أن شاء الله 11 عنده تطعيمه بروح واشوف وزنه بإذن الله وان شاء الله يكون طبيعي ومايزيد ابدا عن المعدل الطبيعي..
عاد الشهر الجاي بالميلادي أن شاء الله 11 عنده تطعيمه بروح واشوف وزنه بإذن الله وان شاء الله يكون طبيعي ومايزيد ابدا عن المعدل الطبيعي..
الصفحة الأخيرة
❤️❤️