umturky5
•
دلوني ع علاج بنتي عينها اليمين تدمع كثير عمرها شهرين ونص الله يجزيكم خير
umturky5 :
دلوني ع علاج بنتي عينها اليمين تدمع كثير عمرها شهرين ونص الله يجزيكم خيردلوني ع علاج بنتي عينها اليمين تدمع كثير عمرها شهرين ونص الله يجزيكم خير
ليه ما عرضتيها ع طبيب
نودي7
•
بثينة الخير :
بنات هل فيه ادويه تناسب موالدينا وخفيفة عليهم بنتي تكح ع فترات دهنتها رفعة حلقها حطيت فازلين ومازالت تكح. بس ربي لك الحمد مو كثيربنات هل فيه ادويه تناسب موالدينا وخفيفة عليهم بنتي تكح ع فترات دهنتها رفعة حلقها حطيت...
نصيحه لا تعطيها الا بمشورة دكتور انتبهي ومو اي دكتور روحي مستشفى متخصص ومعروف انا اتكلم عن تجربه المواليد مو اي شي يناسبهم ،،
ام عموري ❤ :
اي دامه كذا اكيد على حسب قابلية جسم الطفل مع اني اتوقع وزنه طبيعي مو اكثر لأنه عادي بس تختوخ شي بسيط وخدود أكثر شي بسم الله عليه .. عاد عنده تطعيمه الشهر الجاي ان شاء الله بشوف وزنه .. مره تتعب نفسيا سالفة التطعيمات الله يعيناي دامه كذا اكيد على حسب قابلية جسم الطفل مع اني اتوقع وزنه طبيعي مو اكثر لأنه عادي بس تختوخ شي...
على سيرة التطعيم نفس الموقف صار لي مارضت الممرضه توزن ولاتقيس الطول والمحيط الا بعد الملف وكان في زحمه على حكاية الملف قلت خلاص بس عطوه التطعيمه ونمشي اروح مستوصف اراجع فيه تطعمية الشهرين متعبه بس الاربع شهور لا أخف ان شاء الله
الصفحة الأخيرة