~كيك~
~كيك~
يوه ي آماسي الله يعينك يارب ،، صبرك بس بتتعدل بلايام الجايه ان شاء الله ،، طيب اعطيها لهايه بعد ماتشبع وتغير بتكون مرتاحه او جيبي خشخيشه خليها تتسلى او حطي قريب من اذنها صوت قرآن ممكن يلهيها عن البكى .
بثينة الخير
بثينة الخير
بنات انا بنتي الان شهرين ونص كل يوم أقول بكره بيتغير الوضع تخيلو بس جالسه معها لا جاها اسبوع تنام اربع ساعات بالليل وترضع وترجع تنام وخف علي الضغط شوي الان رجعت تصحى كل ساعتين وانا اصحى وارضعها وصعب ارجع انام مره ثانيه صرت ما انام الا ساعتين في اليوم متخيلين ؟؟؟ خلاص استسلمت عزلت نفسي عن الناس حتى عن اهلي ووزني زاد من الاكتئاب وبس ابكي ماني حاسه بطعم الدنيا استغفر الله ابي بس انام حتى لما تكون صاحيه تسكت عشر دقايق بعدين تبكي ونومها صعب المفروض كل ماتقدمت بالأسابيع تهدا انا ألاحظها نفس الحاله صياح ونوم قليل ولا فيها طفح جلدي مادري وش اسوي لها والله تعبت حتى زوجي وبيتي مادري عنهم بس معها اشيل وأخذ ظهري ملابسي كل شي ما اعرف أسويه
بنات انا بنتي الان شهرين ونص كل يوم أقول بكره بيتغير الوضع تخيلو بس جالسه معها لا جاها اسبوع تنام...
يمكن تعبانة.
بنت عمتنا جايبة بنت زارتني وكان عمرها خمس شهور. بس تبكي وصوتها مرررة قوي بس الام شايلتها ما جلست معنا زين وتقول في بيتي ما اطبخ ولا اصلح شي من صياحها. وكانت موديتها لم طبيبة شعبية وقالت فيها العفنة. الله يشفي مرضى المسلمين.
فكلما كبر البيبي يتعدل نومه.
فشوفي اكيد فيها مشكلة
mrs.abk
mrs.abk
الله يمتعك بالعافية. وويصلح صغارك ويمتعك ببرهم كلامك سليم والله ❤️❤️❤️ لامست مشاعري والله الله لا يخلينا منهم ويقدرنا ع ما فيه خير🌹🌹
الله يمتعك بالعافية. وويصلح صغارك ويمتعك ببرهم كلامك سليم والله ❤️❤️❤️ لامست مشاعري والله...
اللهم آمين .. عندي خمول الغدة ونقص فيتامين د .. و حمل وولادة متكررات زوجي كان رافض المانع بس لما شافني كيف اتحول لمخلوق ثاني في الحمل من الاجهاد وافق أحط مانع ..
اللهم لك الحمد على كل حال
mrs.abk
mrs.abk
بنات انا بنتي الان شهرين ونص كل يوم أقول بكره بيتغير الوضع تخيلو بس جالسه معها لا جاها اسبوع تنام اربع ساعات بالليل وترضع وترجع تنام وخف علي الضغط شوي الان رجعت تصحى كل ساعتين وانا اصحى وارضعها وصعب ارجع انام مره ثانيه صرت ما انام الا ساعتين في اليوم متخيلين ؟؟؟ خلاص استسلمت عزلت نفسي عن الناس حتى عن اهلي ووزني زاد من الاكتئاب وبس ابكي ماني حاسه بطعم الدنيا استغفر الله ابي بس انام حتى لما تكون صاحيه تسكت عشر دقايق بعدين تبكي ونومها صعب المفروض كل ماتقدمت بالأسابيع تهدا انا ألاحظها نفس الحاله صياح ونوم قليل ولا فيها طفح جلدي مادري وش اسوي لها والله تعبت حتى زوجي وبيتي مادري عنهم بس معها اشيل وأخذ ظهري ملابسي كل شي ما اعرف أسويه
بنات انا بنتي الان شهرين ونص كل يوم أقول بكره بيتغير الوضع تخيلو بس جالسه معها لا جاها اسبوع تنام...
حبيبتي بنتج فيها غازات على الأكيد .. ما تقدر تشرب حليب وتحسينها مجهة وتعبانه وصرختها طويلة .. هذي غازات ..
دوري أقرب بقالة اندونيسية وجيبي زيت الغازات منها .. ودهني بنتك على بطنها .. وخذي انفاكول الغازات من الصيدلية أعطيها 1 مل قبل الرضعة ..
وبعدها خلي البنت بوضعية مثل الجلوس ايدك وحدة تحت مؤخرتها وايد تطبطب على ظهرها وصدرها على صدرك خليها تتجشأ 3 مرات .. ولو استفرغت عادي .. بتطول لحد ما تتجشا حوالي 10 دقايق تحملي المهم 3 مرات ..
بعدها حطيها على ظهرها وارفعي رجولها باتجاه صدرها وساعديها تطلع الغازات من بطنها ..
بعد ما تخلص بتحسينها ارتاحت وتريد تشرب حليب مرة ثانية .. رضعيها وبتنام هالمرة .. وعلى طول قمطيها او مهديها او كوفليها ما اعرف اي كلمة تستعملون .. المهم القماط يريحها ويريحك بعدها لفيها ببطانية صغيرة وخليها تنام شغلي جنبها قرآن بصوت خفيف .. وبتنام وبترتاحين ..
ونامي على طول اول ما تنام .. جربي هالطريقة أنا عيالي ما يبكون بسبب هالطريقة ..
اهم شيء ادعي لها ان تكون هادية ..
لو ما لقيتي زيت الغازات جيبي ابو فاس من البقالة ونقطيه في زجاجة زيت الزيتون مال الاطفال نقطي 5 نقاط في هالزجاجة ..
آمــــاســــي
آمــــاســــي
حبيبتي بنتج فيها غازات على الأكيد .. ما تقدر تشرب حليب وتحسينها مجهة وتعبانه وصرختها طويلة .. هذي غازات .. دوري أقرب بقالة اندونيسية وجيبي زيت الغازات منها .. ودهني بنتك على بطنها .. وخذي انفاكول الغازات من الصيدلية أعطيها 1 مل قبل الرضعة .. وبعدها خلي البنت بوضعية مثل الجلوس ايدك وحدة تحت مؤخرتها وايد تطبطب على ظهرها وصدرها على صدرك خليها تتجشأ 3 مرات .. ولو استفرغت عادي .. بتطول لحد ما تتجشا حوالي 10 دقايق تحملي المهم 3 مرات .. بعدها حطيها على ظهرها وارفعي رجولها باتجاه صدرها وساعديها تطلع الغازات من بطنها .. بعد ما تخلص بتحسينها ارتاحت وتريد تشرب حليب مرة ثانية .. رضعيها وبتنام هالمرة .. وعلى طول قمطيها او مهديها او كوفليها ما اعرف اي كلمة تستعملون .. المهم القماط يريحها ويريحك بعدها لفيها ببطانية صغيرة وخليها تنام شغلي جنبها قرآن بصوت خفيف .. وبتنام وبترتاحين .. ونامي على طول اول ما تنام .. جربي هالطريقة أنا عيالي ما يبكون بسبب هالطريقة .. اهم شيء ادعي لها ان تكون هادية .. لو ما لقيتي زيت الغازات جيبي ابو فاس من البقالة ونقطيه في زجاجة زيت الزيتون مال الاطفال نقطي 5 نقاط في هالزجاجة ..
حبيبتي بنتج فيها غازات على الأكيد .. ما تقدر تشرب حليب وتحسينها مجهة وتعبانه وصرختها طويلة .. هذي...
حبيبتي الله يعطيك العافيه ما أتوقع غازات بس باجرب مادري بنتي من النوع العصبي شكلها ومزاجها صعب


كل البنات اللي ردوا الله يجزاكم خير ويخفف عنا وعنكم والله انا حاليا منهاره بس ابكي بس حابسه نفسي في البيت وأبكي تعباااااانه الله يفرجها من عنده الله يعدي هالشهور على خير واشوفها بصحه وعافيه وتكبر شوي يخف عني الإجهاد