ام عموري ❤
•
كيك شفت كلامك من وحده وابغى ارد بس مدري وش جاه المنتدى رافض اني اعلق تحت كلامك لازم اكتب لحاله ... عموما مررررره يخوف صراحه تساقطه انا مثلك يتساقط ويعبي المغسله لامشطته بس لأني انا ايام اتروش والفه بدون مشط عشان كذا يشتابك مره لكن شعري خفيف شكل انتي شعرك ماشاء الله ثقيل عشان كذا اللفات ثقيله انا لمن الفه خفيف شعري نوعية الشعرة يعني دقيقه مو غليظه فهمتي علي
~كيك~ :
طفشتكم بسيرة تساقط شعري بس لان الوضع زااد عن حده بمووت من الهم فوق تساقطه صاير جاف وطول الوقت لامته كأني عجوز ،، بديت استخدم حبوب الحديد لي اكثر من اسبوع ومافي اي فايده تذكر حتى استشوار مافي لاني لو استشورت بتصير حفله مدري كيف بقابل الناس وفي المقدمه فراغات كثيره مقهوره منه مدري متى بيخف وارتاح 😢💔شوفو هذه الكميه بس من مشطه وحده بسhttps://c.top4top.net/p_482pw81u0.jpg #فضفضه_حزينهطفشتكم بسيرة تساقط شعري بس لان الوضع زااد عن حده بمووت من الهم فوق تساقطه صاير جاف وطول الوقت...
يوه اخيرا امداني اكتب.. طيب خذي سنتروم روحي لدكتوره تصرف لك فيتامينات سنتروم أو أي شي حلو للشعر . . انا اذكر لمن خذتها في الحمل كثفت شعري ماشاء الله... عاد لي مراجعه أن شاء الله نهاية الشهر أو بداية رمضان ان ربي كتب وبقولها تصرف لي حبوب للشعر لأن عندي تحاليل
~كيك~
•
ام عموري ❤ :
يوه اخيرا امداني اكتب.. طيب خذي سنتروم روحي لدكتوره تصرف لك فيتامينات سنتروم أو أي شي حلو للشعر . . انا اذكر لمن خذتها في الحمل كثفت شعري ماشاء الله... عاد لي مراجعه أن شاء الله نهاية الشهر أو بداية رمضان ان ربي كتب وبقولها تصرف لي حبوب للشعر لأن عندي تحاليليوه اخيرا امداني اكتب.. طيب خذي سنتروم روحي لدكتوره تصرف لك فيتامينات سنتروم أو أي شي حلو للشعر ...
تسلمين ياعسل ... بس ممكن القاها الحبوب بصيدلية النهدي؟ وكم سعرها؟... لازم يصرفها طبيب يعني ؟ وعادي اخذها وانا ارضع ؟ ادري قروشتك .. بس خلاص طفح الكيل لو يقلون لي خذي سم ماعندي مانع بس يوقف التساقط .
الله يسلمك كيك ..أي تقريبا في كل الصيدليات وعادي تسألين عنها بس انا افضل دكتوره عشان تسوي تحاليل لأن بعض الأحيان تسوي أعراض جانبيه مدري بس احس أفضل هيه تصرفهم لك ماتاخذينها من كيفك قبل فتره كتبت موضوع عن الفيتامينات وكذا أسأل وأنها تنزل قصة بائعة المسك عن وحده خذتها من كيفها وعندها شي نسبته في الجسم مرتفعه اساسا ومع الحبوب فيها نسبة عالية منه تعبت مره منها
كيك. يا عمري انت واللهسوي اللي عليك. وتوكلي ع اللهوالله اذكر بولادتي السابقة كل ما تقدم يتساقط حسّيت مو باقي شعر وكنت استودع الله شي يوجع القلبحملي هذا بدايته كان يتساقط بشكل واستغربت عكس الحملين الاولين ثم خف ما ادري بالشهر الخامس او السادس. والحين بادي التساقط من فترة. وها الموضوع حساس والله
الصفحة الأخيرة