ام عموري ❤
•
بثينه لا ياقلبي ماصبغ من زمان آول وآخر مره صبغت بصبغه قويه العام شهر 6 لي سنه كامله كانت صبغة محمود سعيد اول مره اشوفها حتى كرتونها ازرق يستخدمونها بعض المشاغل لونها قوي مره دمرت شعري تدمير أحترق من بعدها ماصبغت للحين بس عالجت شعري بعدها تقريبا ب 3 شهور ورجع لطبيعته كنت دايم زيوت واقص الأطراف مجموعه عشان المحروق يروح والحمدلله.... كيك إني أسوي أوقات كذا بس وربي يروح في المشط 😭 وهو غرقان احس سهل ينزل أكثر من هو جاف
عاد بنات اللي في الرياض إذا تعرفون مشغل شغلهم حلو في القص؟ شعري خف مره بقصه عشان يبين شوي كثيف😅 هذا آخر الحلول ... وراح أخذ أن شاء الله فيتامينات إذا صرفت لي ... انا كنت اروح مركز شيفون دايم اسوي حواجبي وأوقات اشيل شعري بس اخر مره رحت لهم من مده والله ماعجبني الشغل ومابغى اغامر في شعري ودي بشي كويس
mrs.abk
•
ام عموري ❤ :
أم زايد لا الحمدلله ماتغرق الدنيا بس انها سريعه حتى حسيت بطنه أنتفخ اليومين ذي قلت اخاف منها ورجعت لرضاعته اللي قبل 😥أم زايد لا الحمدلله ماتغرق الدنيا بس انها سريعه حتى حسيت بطنه أنتفخ اليومين ذي قلت اخاف منها...
ما عليه شر ..
بنات متى يبدأ الطفل ينقلب؟ ؟
وبالنسبة للكوفله مين باقي تكوفل طفلها ؟
انا الحين يوم 13 يكمل أربع شهور ودي خلاص أفك الكوفله عنه بس لمن ينام واحط له بطانيه يحرك يده ويحطها على وجه عشان كذا اكوفله وخلاص بس تعبت والله كل ماينام كوفلته .. وبعدين باقي يتفزز وهو نايم إذا بدون كوفله
وبالنسبة للكوفله مين باقي تكوفل طفلها ؟
انا الحين يوم 13 يكمل أربع شهور ودي خلاص أفك الكوفله عنه بس لمن ينام واحط له بطانيه يحرك يده ويحطها على وجه عشان كذا اكوفله وخلاص بس تعبت والله كل ماينام كوفلته .. وبعدين باقي يتفزز وهو نايم إذا بدون كوفله
الصفحة الأخيرة