~كيك~
~كيك~
لان الصيدلي قال لزوجي أفضل لك اقطع عنه الشاهي لأن فيه سكر ويمكن يسبب لك تسوس أسنان مبكر..
لان الصيدلي قال لزوجي أفضل لك اقطع عنه الشاهي لأن فيه سكر ويمكن يسبب لك تسوس أسنان مبكر..
انا بعد قطعت الشاهي ،، وصرت اعطيه إنفا كول قبل الرضعه ،، مكتوب عليه انه يريحه من الانتفاغ والمغاص.. ومن هذه الناحيه مرتاح بس الامساك مايفك منه ياعمري عليه
جعبه الزمن
جعبه الزمن
السلام عليكم كيفكم وكيف الحلوووين معاااكم


🙁 ولدي جاته حاله مادري اشفيه بس يبكي مو مغص ٧ساعات متواصلة ماسكت صوته راح من البكى ع طول طيران للمشفى تحاليل وإشاعه وتحاميل مسكنه ومايعرفون ايش معه وقالوا لازم تنويم على الأقل نشوف وضعه الى بكره ماجلست طلعت ولدي كسر خاطري بيعذبونه وكان قدامي وحده بنتها فيها نزله معويه 😰الله يشفيها وجاتنا العدوى 😞😰😰 وربي مادري ويني بأرض والا سماء 😭😰 مسكت البيت كله
جعبه الزمن
جعبه الزمن
بالنسبه للوزن الحمدلله بدأت اجمع قواي واعود للدايت ومابقي لي الا القليل 😊الله يبلغنا الوزن المثالي بصحه وعافيه
~كيك~
~كيك~
السلام عليكم كيفكم وكيف الحلوووين معاااكم 🙁 ولدي جاته حاله مادري اشفيه بس يبكي مو مغص ٧ساعات متواصلة ماسكت صوته راح من البكى ع طول طيران للمشفى تحاليل وإشاعه وتحاميل مسكنه ومايعرفون ايش معه وقالوا لازم تنويم على الأقل نشوف وضعه الى بكره ماجلست طلعت ولدي كسر خاطري بيعذبونه وكان قدامي وحده بنتها فيها نزله معويه 😰الله يشفيها وجاتنا العدوى 😞😰😰 وربي مادري ويني بأرض والا سماء 😭😰 مسكت البيت كله
السلام عليكم كيفكم وكيف الحلوووين معاااكم 🙁 ولدي جاته حاله مادري اشفيه بس يبكي مو مغص ٧ساعات...
وعليكم السلام.. حيا لله جعبه
ياعمري انا بسم الله عليه .. طمنينا عليه ربي يشفيه ويخليه لك .
~كيك~
~كيك~
بالنسبه للوزن الحمدلله بدأت اجمع قواي واعود للدايت ومابقي لي الا القليل 😊الله يبلغنا الوزن المثالي بصحه وعافيه
بالنسبه للوزن الحمدلله بدأت اجمع قواي واعود للدايت ومابقي لي الا القليل 😊الله يبلغنا الوزن...
يالله شدي الهمه .. بس انتبهي تخبصي الدايت برمضان 😂😂