جعبه الزمن
جعبه الزمن
ماشاء الله نفسي زدت ١٨ كيلو 😩
ماشاء الله نفسي زدت ١٨ كيلو 😩
ياقلبي شدي ألهمه ونزلي وزنك الحمدلله حاليا يفصلني عن المثالي شي قليل وجسمي متناسق باقي له حبتين بس ويضبط باذن الله
بثينة الخير
بثينة الخير
كم مره ادخل قبل مالكم حس وسحبت ماعاد خلت ،، المهم عموري ايوه طعمته الحمدلله يوم الثلاثاء وتعب الله المستعان وسخن لكن الحمدلله الحين طيب ماعليه مافيه الا كل خير الحمدلله.. وكيف تطعيمة جود؟
كم مره ادخل قبل مالكم حس وسحبت ماعاد خلت ،، المهم عموري ايوه طعمته الحمدلله يوم الثلاثاء وتعب...
هلاوالله وغلا
عاد انا طلعني المنتدى وكل ما ادخل يرفض المعرف. لين سخره ربي🌱🌱

ياعمري يا عمور ❤️❤️ ما يشوف شر
عاد جود من جيت اعطيها التحميله وزميلتي تقول عطيها كل ست ساعات لان لو جت حرارة ما تنزل بسهولة
ويومين وخفت الحمد لله
عاد بشهر عشرة تطعيمة الأربع شهور. الله يعين ع ها التطعيم

تذكرين يوم تقولين بدا يطلع الضحكة كذا جود الله يصلحهم كل ما كبروا زاد الغلا

عاد صرت أجلسها شوي بحضني بس اخاف عليها. واحسها تنبسط لما تجلس تشوف العالم مو زيها منسدحة🤗🤗

فكرت تشترين مشاية ع اني كنت متحمسة الغيتها من اخوانها. مرة كانت بعربية السوق معي في المطبخ وقاعدة اصلح حلا. الا يجي اخوها بيدفعها وينزل المقبض ع تحت وانهبل خفت تطيح ع رأسها ويقعد راسي يوجعني من الروعة. الله يعين ع الصغار عشان كذا ألغيت المشاية
بثينة الخير
بثينة الخير
ياقلبي شدي ألهمه ونزلي وزنك الحمدلله حاليا يفصلني عن المثالي شي قليل وجسمي متناسق باقي له حبتين بس ويضبط باذن الله
ياقلبي شدي ألهمه ونزلي وزنك الحمدلله حاليا يفصلني عن المثالي شي قليل وجسمي متناسق باقي له حبتين...
ما شاء الله تبارك الرحمن❤️❤️
الله يزودك من فضله

والله اني احب المشي بس أجله كل شوي يا طالعة يا شغل أين يفوتني الوقت وبالليل استوحش اطلع بروحي💔😬
بثينة الخير
بثينة الخير
عاد وين الاخوات كل ما لهم ينقرضوا
وين ام كحموش كانت متحمسة للاجتماع
وين حبيبة أمها. وين اميرة طمنا ع بنتها والله افكر فيها الله يتم لها العافية


وين حرمه المصون اتوقع خلصت اختبارات وتخرجت الله يهنيها ويكتبلها السعادة


وين سكرة. وكيك. و رواكد. ام زايد ما عاد تطل💔


بقرب الشهر الفضيل ابارك للجميع واسال الله ان يبلغنا إياه ويرزقنا العمل الصالح
Hend s
Hend s
بنات الله يعافيكم بنتي عمرها ست شهور ، تفرك بعينها وشكلها طرفتها او شلختها وصارت حمرا واحسها صغرت والجفن فيه انتفاخ بسيط .. شسوي لها عشان ترجع طبيعيه 😩