حواء حساسه
حواء حساسه
صباح الخير يا أمهات اي والله نحتاج شي يقشر ويصلح خراب مالطه مو يرطب انا خلصت شهرين هذا الاسبوع ولسى ماراح السمار ولا راحت نفخة النفاس💔 وولدي نحيف ايش اسوي له عشان يسمن ارضعه طبيعي ادخل له صناعي؟ وايش افضل حليب صناعي بالنسبه اللي تشكي من غازات ولدها جربي يانسون وحبيبات حلبه نقعيها في مويه وحليها بسكر نبات تشيل المغص واذا في زكام يشيله بالمره مويه غريب كمان حلوووه انفاكول ودونتينوكس مادري ايش اسمه مانفع معانا بس المغص والبكاء والسهر شر لابد منه الله يعيننا ويعظم أجرنا💜
صباح الخير يا أمهات اي والله نحتاج شي يقشر ويصلح خراب مالطه مو يرطب انا خلصت شهرين هذا الاسبوع...
بالنسبة للتقشير مافهمت وش طريقتكم ؟
مو الترطيب افضل ؟
وبالنسبة للصغير وش اللي يبعد الزكام موية غريب ولا الحلبة ؟
الله يجزاك خير
حواء حساسه
حواء حساسه
بنات اللي يعانون من الهواء شوفوا نقلت لكم هذي
بس بصراحة ماجربتها
وهي

دواء للهواء
وهو نافع جدا للهواء اللي يصيب المره وينفعها بكل وقت
نفاس ودوره وايام عاديه خاصه بعد الجماع
فالمره تهمل نفسها للاسف ممايسبب لارحامها دخول الهواء والاصوات والافرازات
فنفعني هالدواء كثير

واحببت ان اضيفه للنظام كممممممان

مقاديـره :
الخواء+ فلفل الهواء+ عود الهواء+ محلب + مره + مقل
الخوا وفلفل الهواء = نصف فنجال
وعود الهواء = نصف عود
والمحلب والمره و المقل = فنجال

يطحنهن طحن مو حيل ناعم مع بعض
وينتبه لايكثر حقات الهواء الفلفل والعود
الهي ارجو توفيقگ
بالنسبة للتقشير مافهمت وش طريقتكم ؟ مو الترطيب افضل ؟ وبالنسبة للصغير وش اللي يبعد الزكام موية غريب ولا الحلبة ؟ الله يجزاك خير
بالنسبة للتقشير مافهمت وش طريقتكم ؟ مو الترطيب افضل ؟ وبالنسبة للصغير وش اللي يبعد الزكام...
اليانسون والحلبه للزكام
بثينة الخير
بثينة الخير
MEMO89 MEMO89 :
التطعيمه يابثينه ابره بالفخذ ومامعاها صخونه لا تتأخرين فيها تحوسين باقي التطعيمات
التطعيمه يابثينه ابره بالفخذ ومامعاها صخونه لا تتأخرين فيها تحوسين باقي التطعيمات
ميمو. وينك

ابشرك طعمت بنتي اليوم

بس هل انت متاكدة تطعيمة الشهرين احسب لها شهرين من اليوم😅
حبيبةأمها
حبيبةأمها
انا الحين لها شهر وماراحت عادي ؟ ولا اوديها مره ثانيه ؟
انا الحين لها شهر وماراحت عادي ؟ ولا اوديها مره ثانيه ؟
اذا حسيتي انها تزيد وديه لأنه ممكن يكون متحسس من شي وفاله العافيه ياااارب