بنات اللي يعانون من الهواء شوفوا نقلت لكم هذي
بس بصراحة ماجربتها
وهي
دواء للهواء
وهو نافع جدا للهواء اللي يصيب المره وينفعها بكل وقت
نفاس ودوره وايام عاديه خاصه بعد الجماع
فالمره تهمل نفسها للاسف ممايسبب لارحامها دخول الهواء والاصوات والافرازات
فنفعني هالدواء كثير
واحببت ان اضيفه للنظام كممممممان
مقاديـره :
الخواء+ فلفل الهواء+ عود الهواء+ محلب + مره + مقل
الخوا وفلفل الهواء = نصف فنجال
وعود الهواء = نصف عود
والمحلب والمره و المقل = فنجال
يطحنهن طحن مو حيل ناعم مع بعض
وينتبه لايكثر حقات الهواء الفلفل والعود
حواء حساسه :
بالنسبة للتقشير مافهمت وش طريقتكم ؟ مو الترطيب افضل ؟ وبالنسبة للصغير وش اللي يبعد الزكام موية غريب ولا الحلبة ؟ الله يجزاك خيربالنسبة للتقشير مافهمت وش طريقتكم ؟ مو الترطيب افضل ؟ وبالنسبة للصغير وش اللي يبعد الزكام...
اليانسون والحلبه للزكام
MEMO89 :
التطعيمه يابثينه ابره بالفخذ ومامعاها صخونه لا تتأخرين فيها تحوسين باقي التطعيماتالتطعيمه يابثينه ابره بالفخذ ومامعاها صخونه لا تتأخرين فيها تحوسين باقي التطعيمات
ميمو. وينك
ابشرك طعمت بنتي اليوم
بس هل انت متاكدة تطعيمة الشهرين احسب لها شهرين من اليوم😅
ابشرك طعمت بنتي اليوم
بس هل انت متاكدة تطعيمة الشهرين احسب لها شهرين من اليوم😅
حواء حساسه :
انا الحين لها شهر وماراحت عادي ؟ ولا اوديها مره ثانيه ؟انا الحين لها شهر وماراحت عادي ؟ ولا اوديها مره ثانيه ؟
اذا حسيتي انها تزيد وديه لأنه ممكن يكون متحسس من شي وفاله العافيه ياااارب
الصفحة الأخيرة
مو الترطيب افضل ؟
وبالنسبة للصغير وش اللي يبعد الزكام موية غريب ولا الحلبة ؟
الله يجزاك خير