بثينة الخير
•
طفشت من المنتدى اكتب ردود يا تلغى ي يطلعني☹️😤
نور
تسألين عن الكبو. بصراحة فكرته مو راضية تدخل راسي
يتصاعد ثاني أكسيد. وهو ضار😔😔
بالنسبة للرجفة في ولدي الاول كان فكه ينفض واحنا بالمشفى لدرجة أَطْفِئ التكييف والجو حار. وهو يرجف
تقول الممرضة عادي كذا الاطفال
وسالت طبيب الاطفال في اول زيارة. قال تو صغير ما يضبط تحكمه بالعصب الا اذا زادت مرة
يشوف طبيب الاعصاب اعتقد كذا قال😔
تسألين عن الكبو. بصراحة فكرته مو راضية تدخل راسي
يتصاعد ثاني أكسيد. وهو ضار😔😔
بالنسبة للرجفة في ولدي الاول كان فكه ينفض واحنا بالمشفى لدرجة أَطْفِئ التكييف والجو حار. وهو يرجف
تقول الممرضة عادي كذا الاطفال
وسالت طبيب الاطفال في اول زيارة. قال تو صغير ما يضبط تحكمه بالعصب الا اذا زادت مرة
يشوف طبيب الاعصاب اعتقد كذا قال😔
حرمه المصون :
مراااحب كيفكم ي حلوات انشغلت عنكم مع اللي صار فيني اللتهبت الخيوط علي وشفت الموت منها اللحين تحسنت الحمدلله وطهرت ولدي والدكتور اللي طهره مسوي له ٥ غرز استغربت والله اول مره اشوف كذا لان اخوه ماسوو له غرز والله يعين بس :( ماني عارفه وش اسوي معه وبكره ب اسافر لديرتي وارجع بيتيمراااحب كيفكم ي حلوات انشغلت عنكم مع اللي صار فيني اللتهبت الخيوط علي وشفت الموت منها اللحين...
يا حياتي. والله لك فقده
الله يتم لك العافية
عندك شغالة صعبة في البيت نفاس وصغار. الله يخليهم لك
فانتبهي لصحتك. وبالنسبة للغرز ما عندي والله خلفيه
الله يتمم له ع خير
الله يتم لك العافية
عندك شغالة صعبة في البيت نفاس وصغار. الله يخليهم لك
فانتبهي لصحتك. وبالنسبة للغرز ما عندي والله خلفيه
الله يتمم له ع خير
بثينة الخير :
يا حياتي. والله لك فقده الله يتم لك العافية عندك شغالة صعبة في البيت نفاس وصغار. الله يخليهم لك فانتبهي لصحتك. وبالنسبة للغرز ما عندي والله خلفيه الله يتمم له ع خيريا حياتي. والله لك فقده الله يتم لك العافية عندك شغالة صعبة في البيت نفاس وصغار. الله يخليهم...
حبيبتي يابثينه ماتفقدين غااالي
اي والله جداً صعبة بس مضطره ارجع اشتقت ل ابو العيال وبيتي وايضاً دوااااام :( مابقى عن التخرج شي فلازم ارجع واداووم
اي والله جداً صعبة بس مضطره ارجع اشتقت ل ابو العيال وبيتي وايضاً دوااااام :( مابقى عن التخرج شي فلازم ارجع واداووم
كيفكم امهات
اشتقت لكم ولتجمعنا
انا بنتي عمرها اسبوعين وطلع عندها فيتامين د ناقص نصايحكم حبيباتي
اشتقت لكم ولتجمعنا
انا بنتي عمرها اسبوعين وطلع عندها فيتامين د ناقص نصايحكم حبيباتي
الصفحة الأخيرة