شويقان
شويقان
صراحه ضاق صدري من الخياطة اللي ما طاحت وخفت اضطر للطبيبة تفكها. المهم امس بس أحط عليها منقوع المر كلما اتشطفت. يوم جاء بالليل وتطيح ربي لك الحمد. بس اذا جلست فيه الم. وش أحط عليها. ولا خلاص طابت
صراحه ضاق صدري من الخياطة اللي ما طاحت وخفت اضطر للطبيبة تفكها. المهم امس بس أحط عليها منقوع...
الحمدلله طاحت من نفسها بس ترى عادي لو فكتها الدكتوره
انا رحت مراجعتي وفكتها لي الدكتوره قالت الحمدلله الجرح التئم مو محتاجين الخيوط تجلس عشان لا توجعك
ويارب لك الحمد فكتها لي وارتحت صح يجيني الم زي الوخز بس فرق عن الم الخيوط ماشاءالله
شويقان
شويقان
بنات بقولكم ع اشياء تفيد بمغص الرضع انقع ينسون حب بعد مااغسله واحياناً احط معاه سكر نبات ظوي مرة واحياناً بدون ويومياًحلبه5 حبات انقعها لمدة ساعتين او اكثر واحياناً اسوي فيها الحليب واحيانا اشربه اياها لحالها واذا صار عنده امساك نقعت تمره وشربته مويتها ورضعه كل يومين شاي الاطفال بلسمير بالبابونج
بنات بقولكم ع اشياء تفيد بمغص الرضع انقع ينسون حب بعد مااغسله واحياناً احط معاه سكر نبات ظوي مرة...
فعلا كلامك صح كل اللي ذكرتيه مفيد وابدا مايضر
استغرب ان فيه ناس تخاف من الاعشاب وبالذات الحلبه
بس غريبه ليش تحطين حلبه خمس حبات مو قليل ؟!
شويقان
شويقان
ياحلوك رواكد شكرا على المعلومات الجميلة بس سؤال الحلبة ماتكون ريحة الطفل حلبة
ياحلوك رواكد شكرا على المعلومات الجميلة بس سؤال الحلبة ماتكون ريحة الطفل حلبة
يازين ريحة الحلبه مع المواليد 😍😍
بنتي ماحسيت انها نونو الا لمى شربتها الحلبه 😂
هي فعلا ريحتها مزعجه ومو حلوه بس للمواليد غييير 😂😂💔
شويقان
شويقان
وبالنسبة للبنات اللي عندها مشاكل اذا طهرتي ا. اخريوم من الدورة ابدي باستخدام تحاميل البوثيل يوم وترك،بدون ماتنامين مع زوجك ليما تخلصين ال6حبات اذا عندك مشاكل كثيرة او حبتين بس وحدة نصحتني فيهن بنفاسي الأول والحمدلله نفعتني
وبالنسبة للبنات اللي عندها مشاكل اذا طهرتي ا. اخريوم من الدورة ابدي باستخدام تحاميل البوثيل يوم...
كثير دكاتره يحذرون منها
ويقولون كلام فاضي ماتسوي شي ولا تضيق زي مو مشهور عنها
تستخدمها فقط اللي عندها التهابات
اشوف ان الوحده تتوضى بالمر وقشر الرمان احسن وائمن بكثير من هذي التحاميل اللي تدخل جوة الجسم وماندري اش تسوي
بثينة الخير
بثينة الخير
الحمدلله طاحت من نفسها بس ترى عادي لو فكتها الدكتوره انا رحت مراجعتي وفكتها لي الدكتوره قالت الحمدلله الجرح التئم مو محتاجين الخيوط تجلس عشان لا توجعك ويارب لك الحمد فكتها لي وارتحت صح يجيني الم زي الوخز بس فرق عن الم الخيوط ماشاءالله
الحمدلله طاحت من نفسها بس ترى عادي لو فكتها الدكتوره انا رحت مراجعتي وفكتها لي الدكتوره قالت...
كم لك والدة

طيب الوخز هذا مخوفني
يمكن لان باقي يومين واخلص الاربعين فصايرة حساسة.
تقول بنت اختي لا تكون ملتهبة الداخلية عاد عليمية انا

قلت بحط ميبو واشوف