نووور999
•
إذا كان سواد البشرة من الحمل راح يخف لكن لا تستخدمين كريمات مبيضة أو مقشرات لأنها راح تزيد المشكلة خليك على الأشياء الطبيعية و آثار الحمل تخف مع الوقت
مساء الخير حبيباتي
وش رايكم نتناقش في موضوع الحليب الصناعي وش أفضل الانواع أنا بديت مع بنتي بحليب بليميل بلس سبب لها غازات مرررره وغيرته بحليب نان في البداية كان كويس وبعدها صارت تستفرغه برغم اني أخليها في نص الرضعه تطلع الغازات واحترت وش أعطيها مع العلم اني أرضعها طبيعي بس أعطيها رضعه صناعي ورضعه موية التمر والحين طالعين بحكاية زيت النخيل يعيق امتصاص الكالسيوم ويسبب هشاشة العظام وهو من مكونات أغلب حليب الاطفال
وش رايكم نتناقش في موضوع الحليب الصناعي وش أفضل الانواع أنا بديت مع بنتي بحليب بليميل بلس سبب لها غازات مرررره وغيرته بحليب نان في البداية كان كويس وبعدها صارت تستفرغه برغم اني أخليها في نص الرضعه تطلع الغازات واحترت وش أعطيها مع العلم اني أرضعها طبيعي بس أعطيها رضعه صناعي ورضعه موية التمر والحين طالعين بحكاية زيت النخيل يعيق امتصاص الكالسيوم ويسبب هشاشة العظام وهو من مكونات أغلب حليب الاطفال
نووور999
•
بالنسبة للحليب استخدمت بليميل بلس
بسأل عن قطرة دنتينوكس توني اشتريها استغربت قوامها زي الجل و هي مكتوب عليها قطرة و ريحتها كمان قوية
أحد فيكم استخدمها
بسأل عن قطرة دنتينوكس توني اشتريها استغربت قوامها زي الجل و هي مكتوب عليها قطرة و ريحتها كمان قوية
أحد فيكم استخدمها
هلا بنات
اخيرا دردشتنو. 🙈😍😅
بالنسبة لاسمرار الحمل يا حواء
يا انا صرت سمرابشكل حتى يدي والله
واذكر يوم اطلع من المشفى يدي لونها يخرع لفتت انتباه ابونا😱
وبالبداية بدا يخف. يوم صار لي ٣٥واشد حيلي
بالخلطات كود الحق والحين افضل بكثير بس باقي اثر🙈
خلطة ملح وليمون لتقشير. وفيه مقشر بالمشمش بدون مبيض حلو.
والوجه الزبادي. او حليب بودرة بشوي مويه اذا نشف قشرت به
الرقبة عصير بطاطس مع خل. بعد ما تنشف اغسلها واحط خلطة دقيق وعسل وحليب ومرة كويسة
وكمان أحط منها ع الوجه
وش بعد. الفازلين مع كركم مطحون مره حلو
كلها جربتها😵
المهم بعد الترويش حطي مرطب للجسم والبسي بجامة دافئة عشان يطول المرطب
استخدمت زيت الاطفال و جلسرين للجسم ثقيل ويطول فترة الترطيب
أقولك مدهرة. الله يتم ع خير. بس الأسف الوقت ضيق. عشان ما فيه احد يمسك بنتي 😖
كود افدتكم🤗
اخيرا دردشتنو. 🙈😍😅
بالنسبة لاسمرار الحمل يا حواء
يا انا صرت سمرابشكل حتى يدي والله
واذكر يوم اطلع من المشفى يدي لونها يخرع لفتت انتباه ابونا😱
وبالبداية بدا يخف. يوم صار لي ٣٥واشد حيلي
بالخلطات كود الحق والحين افضل بكثير بس باقي اثر🙈
خلطة ملح وليمون لتقشير. وفيه مقشر بالمشمش بدون مبيض حلو.
والوجه الزبادي. او حليب بودرة بشوي مويه اذا نشف قشرت به
الرقبة عصير بطاطس مع خل. بعد ما تنشف اغسلها واحط خلطة دقيق وعسل وحليب ومرة كويسة
وكمان أحط منها ع الوجه
وش بعد. الفازلين مع كركم مطحون مره حلو
كلها جربتها😵
المهم بعد الترويش حطي مرطب للجسم والبسي بجامة دافئة عشان يطول المرطب
استخدمت زيت الاطفال و جلسرين للجسم ثقيل ويطول فترة الترطيب
أقولك مدهرة. الله يتم ع خير. بس الأسف الوقت ضيق. عشان ما فيه احد يمسك بنتي 😖
كود افدتكم🤗
الصفحة الأخيرة
مثلا ممكن تستخدمي الشوفان سوي بحث في قوقل عن مقشرات طبيعية