المتفائلة1438
المتفائلة1438
صباح الخير بنات
هذا معرفي الجديد انا حواء حساسة سابقا
بنات بنتي هالاسبوع تعبت حرارة وزكام وبلغم عمرها شهر ونص
ساعدوني وش اعطيها خصوصا الزكام ينزل على صدرها
الهي ارجو توفيقگ
صباح الخير بنات هذا معرفي الجديد انا حواء حساسة سابقا بنات بنتي هالاسبوع تعبت حرارة وزكام وبلغم عمرها شهر ونص ساعدوني وش اعطيها خصوصا الزكام ينزل على صدرها
صباح الخير بنات هذا معرفي الجديد انا حواء حساسة سابقا بنات بنتي هالاسبوع تعبت حرارة وزكام وبلغم...
حتى ولدي والله تعبان زكام وكحه وبس اعطيه يانسون والله وقطرة الزكام واحاول انظف خشمه على طول بالشفاط والله حتى نحف وهو من اول نحيف عشان الرضاعه مايقدر يرضع من التعب الله يشفيهم يارب ويحفظهم
المتفائلة1438
المتفائلة1438
حتى ولدي والله تعبان زكام وكحه وبس اعطيه يانسون والله وقطرة الزكام واحاول انظف خشمه على طول بالشفاط والله حتى نحف وهو من اول نحيف عشان الرضاعه مايقدر يرضع من التعب الله يشفيهم يارب ويحفظهم
حتى ولدي والله تعبان زكام وكحه وبس اعطيه يانسون والله وقطرة الزكام واحاول انظف خشمه على طول...
امين الله يشفيهم انا بعد نحفت
مايصلح نعطيهم رشاد عشان الكحة
والله تقطع قلبي يالله تتنفس
بثينة الخير
بثينة الخير
امين الله يشفيهم انا بعد نحفت مايصلح نعطيهم رشاد عشان الكحة والله تقطع قلبي يالله تتنفس
امين الله يشفيهم انا بعد نحفت مايصلح نعطيهم رشاد عشان الكحة والله تقطع قلبي يالله تتنفس
الله يشفيهم
نصحتني وحدك ثلاث حبات رشاد فوق راس الرضعة صبح ومساء
وإذا ما فيه حرارة دهنوه بزيت زيتون دفوه مع شوي زنجبيل مطحون
وامهدوه كويس وما قدّامه الا العافية
والله بهذلت ولدي بالأدوية يوم سويت ها الطريقة ارتحت
بثينة الخير
بثينة الخير
كيفكم يا حلوات وش فعاليات اطفالكم


شايله هم تعديل الراس🙈بس تلف يمين او يسار
مع اني صلحت لها نفس مخدة تعديل الرأس ولا نفعت😢


والفترة هذه تعب ولدي حرارة يا بنات فضيعة احمد ربي واشكره ما تنزل اذا جت ٣٨ فرحت واستمرت ثلاثة ايام شديدة مع انه ياخذ مضاد اه يا قلبي تعبني مرة
تكميد وترويش ولا تنزل كل ثلاث ساعات خافض ولا تنزل
آخرتها تنويم بالمشفى وصار معه تضخم لحمية والحين خف بس ناصحينا نجري العملية. متخوفة منها


هل عندكم خلفية عنها؟؟


وبعدين طلوا علينا عطونا سواليف صبحوا. مسو بالخير. المهم نشوف دخولكم 🙈