قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
ايها الوطن الحر

وين الغيبة

انا محلك سر كل يوم وزوجي نازل من شغله يخلص في ورق البلدية
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
الملخص عند فلونة ان شاء الله
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
قبل ما انسى

هذا كان غدانا اليوم قريب من البرياني اللي اسويه انا طبقت

بس اني حطيت بهارات مطحونة (( كمون هيل قرفة كزبرة ناشفة )) وبهارات برياني عندي اساسية للبرياني

بحط لكم اسمها بدونها ما يصير برياني جربت كل الانواع ما نفع الا هذا

وكزبرة مفرومة ونعناع مفروم هذا الاضافات والباقي عادي ....بس اني استعملت الضغط للحم

والرز بوابة الهند

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1677813
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
هذا البهار انتبهي انه بومباي برياني ما ينفع غيرة ((عندي ))لان في برياني السند وبرياني سمك يعني انواع بس هذا اللي انا اقصدة