احب النظام
احب النظام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مسائكم شوكلت


بنات امس كنت معزومة ..وحدة ساكنة بيت جديد قبل سنتين ...تشتكي من الصحراوي وانه يدخل عليها الغبار ..من اكثر من سنة ما صارت تفتحة وما شاء الله ما يدخل بيتها غبار ابد وارتاحت


شرايكم يابنات نحطة ولا لا ...نبي نسكن بيوتنا الجديدة ان شاء الله ونرتاح من الغبار والتنظيف ..


قلومة


حلوة الالوان مرة هادية ..تشكرات
فلونه الجميله
مملوحة والله ما أعرف بالجرانيت ...........بس ترى فيه بورسلان يسمونه جرانيت والله العالم والله يسهل عليكم وتكون روحتكم مثمره
مملوحة والله ما أعرف بالجرانيت ...........بس ترى فيه بورسلان يسمونه جرانيت والله العالم والله...
صحيح سفوره يومرحنا النخبه قلنا نبي جرانيت ودونا عند البرسلان قالهم:arb::mad:نبي جرانيت قال العامل كلهم واحد :35:
احب النظام
احب النظام
سفورة

كنت ناوية بهالاجازة اخذ لفة على محلات المطابخ والمواد الصحية والبلاط بس ما حنا فاضيين ان شاء الله تتيسر
مضاوي العسل
مضاوي العسل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم شوكلت بنات امس كنت معزومة ..وحدة ساكنة بيت جديد قبل سنتين ...تشتكي من الصحراوي وانه يدخل عليها الغبار ..من اكثر من سنة ما صارت تفتحة وما شاء الله ما يدخل بيتها غبار ابد وارتاحت شرايكم يابنات نحطة ولا لا ...نبي نسكن بيوتنا الجديدة ان شاء الله ونرتاح من الغبار والتنظيف .. قلومة حلوة الالوان مرة هادية ..تشكرات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم شوكلت بنات امس كنت معزومة ..وحدة ساكنة بيت جديد...
هلا عسوووله

ما شاء الله يحظكم عندكم مطر

لا للحين ما اخترت ياليت ترسلين لي الرابط


ارسلت لك ..الله يعينكم على الارضياات احس اصعب مررررحله مكلفه ماديا ..

ونفسيا... لازم الواحد يترك شغله ويقابلهم ماينخلون ولا يقلبون الدنيا فوق حدر وتطوووووول




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مسائكم شوكلت


بنات امس كنت معزومة ..وحدة ساكنة بيت جديد قبل سنتين ...تشتكي من الصحراوي وانه يدخل عليها الغبار ..من اكثر من سنة ما صارت تفتحة وما شاء الله ما يدخل بيتها غبار ابد وارتاحت


شرايكم يابنات نحطة ولا لا ...نبي نسكن بيوتنا الجديدة ان شاء الله ونرتاح من الغبار والتنظيف ..


مافيه فكه منه لو يصنعون حاجه ويكسبون اجر فينا
الصحراوي مانعتررف به ولو اشوفه قدامي يمكن مااعرفه .. ومع ذلك شبعانين من الغبار


فوشيه ...نفس الباب عندنا حاليا يبيله مسح على طول
فلونه الجميله
الملخص عند فلونة ان شاء الله
الملخص عند فلونة ان شاء الله
خخخخخخخخ
قلومه ,,,للحين ماخلصوا من البلديه
قموره ,,للحين بعد الله كريم
نظومه,,, عزايم في عزايم
سفوره ,,موقفين مده ماادري كان رجعوا هاليومين
مملوحه راحت تشتري الارضيات وشرت سيراميك الحمامات بس مااشفتها اختارت لحمامها بس للعيال وعيالها هلالين وشرت حق واحد من عيالها ازرق واصفر وهو هلالي اذا كبر بيكسر الحمام
غموده ورتنا الي شرته حمام العيال والبنات
وريحانه ,,بعد صورت لنا سيراميكها
ستوله ,, مااصارت تهذر على قولتها بس رجعت لسوالفها الحلوه وركبو للتكيف
فلونه ,,,ركبو الدرايش وللحين تنتظر الصبغ
فوشيه ,,بيخلصون من التبليط قريبا باقي الحوش بس يمكن خلصوه
ام علي .. تدور ترويبه شفافه وجاااري البحث
دانه قطر ,,/ديده ويانا وماشاء الله نزلت كم موقع وكم صوره حلوه بس ماادري وين وصلوا
يمامه ,,,مادري مختفيه بس صورها لازلات حلوه
عسوله ,,حايسه بالعزايم وتحلطم خخخخخ
ام عمر ,,مستانسه بالاجازه وعندها عزايم وحركات بس ناصورت لنا عزيمتها
سجوي,,شكلها بطرانه ماافكرت تجي تطر معنا
رقي للحين بالبدايه ورجعت لعادته تحط صور وتشيلها وللحين كل شوي زوجها طالع لها بطلعه وتجي :icon33:عندنا تشتكي

ومن باقي سوري بنات اذا نسيت احد العتب على الذاكره