فلونه الجميله
شو الصحراوي بالضبط المكيف القديم ولا غيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام عمر .........انبسطتوا .....وين الصور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اضحكي فلونة واستانسي ........... ياستي خلصوا وعينوا مقاول ..................بس طلعت مشاكل لا على البال ولا على الخاطر ....حتى القانون اتغير يوم جينا نبني
شو الصحراوي بالضبط المكيف القديم ولا غيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام عمر .........انبسطتوا .....وين الصور...
اي عليكم اش رايكم تصيرون ابطال مسلسل انتي :arb:وبعلولك في رمضان وتسون يموياتكم مع المخطط والله بيصير مسلسل حلو :27:ومبكي اذا وصلت الحلقه عند البلديه:icon33:
ديمه 999
ديمه 999
الله يرضا عليكم يابنوتااات ويجزاكم خير على دعوااتكم الحلووه


سبحاان الله كنا ناوين هالأجازه على تمشيات وسعة صدر... وراحت كلها على اخبار مزعجه واستقبال للضيوف الي يواسون


الحمدلله على كل حااال



فلووونه

الله يسعدك أنتي وأخبااارك... توسع الصدر

قلووومه


الله ييسر عليكم.. وبعض المشاكل تتضايقين منها وتحسبينها ضدكم... وسبحان الله بالاخير تكون بصالحكم وتصير خيره لكم


بالتوووفيق للجميع
وحده بتسجل
وحده بتسجل
السلام عليكم


شخباركم

انا امس رحت للنخبه وسيراميك الانيق
رحنا ناخذ لملاحق السطح ارضيات وحمامات
واعذروني ما صورت شئ كنت قرفانه من نفسي وتعبانه
لكن اشوى انه للسطح وان شاء الله الاسبوع الجاي نروح ناخذ حمامات عرف النوم

لكن الفرق اللي لقيته بين النخبه والانيق

الانيق حماماته اللي معروضه اسعارها عاليه يعني لقيت واحد من الحمامات المتر 90 و97

واقل شئ موجوه فيها 26 للمتر وهذا قليل

اما النخبه تلقين 22 و26 للمتر بكميات اكثر من الانيق

ان شاء الله اكون افدتكم
ديمه 999
ديمه 999
شو الصحراوي بالضبط المكيف القديم ولا غيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام عمر .........انبسطتوا .....وين الصور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اضحكي فلونة واستانسي ........... ياستي خلصوا وعينوا مقاول ..................بس طلعت مشاكل لا على البال ولا على الخاطر ....حتى القانون اتغير يوم جينا نبني
شو الصحراوي بالضبط المكيف القديم ولا غيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام عمر .........انبسطتوا .....وين الصور...
ايوووه الصحراوي هو نفسه المكيف القديم... بس طلعت منه أشكال جديده .. وصارو يسلكون له مثل التكييف المركزي
فلونه الجميله
رحت اخذ لالا من المدرسة الاقي المسبح مليان طلبه وطالبات...ثانوي تصوروا... وقفت اتامل الوضع وعيوني برا.. نسيت سي السيد وياي..التفت له الا ابتسامة عريضة بوجهه..يقولي لو الوالد جابنا هنا ادرس كنت طلعت الاول... غمزت له وانا اقول بتمشي ناخذ لالا من الكلاس لو اخليهم يتفرجون علينا>>>>>>>>>عيون حمرا
رحت اخذ لالا من المدرسة الاقي المسبح مليان طلبه وطالبات...ثانوي تصوروا... وقفت اتامل الوضع...
:p