عاد يشينكم
حريم بس تعذربون
رقي
•
رقي :
عاد يشينكم حريم بس تعذربونعاد يشينكم حريم بس تعذربون
لا والله من جد نخااااااااااف مرره :32: خخخخخ
ياااااي على الدلع والنعووومه :27:
سجوله تسلمين ...نوم العوافي زين يوم شفناك اليوم
ياااااي على الدلع والنعووومه :27:
سجوله تسلمين ...نوم العوافي زين يوم شفناك اليوم
http://forum.hawaaworld.com/index.php
ين النقرة مضاوي ما اشوفها صراحة ديمقراطية اذا كل واحد صفحته على كيفه
تذكرت صرصار حبنا بالضمه طبعا
طيب ما تقولوا صرصور في السعودية
حياة اقرف حشرة الليلة تعرفون لو تصير حرب نووية الوحيد اللي ممكن ينجو هو الصرصار
ين النقرة مضاوي ما اشوفها صراحة ديمقراطية اذا كل واحد صفحته على كيفه
تذكرت صرصار حبنا بالضمه طبعا
طيب ما تقولوا صرصور في السعودية
حياة اقرف حشرة الليلة تعرفون لو تصير حرب نووية الوحيد اللي ممكن ينجو هو الصرصار
دانة قطر
•
بنات من جولتي للمعرض(بروجكت قطر) خذيت لكم كم صوووره
عجبني هالباب المشغول وهو يكلف 13 الف
وهذا الباب الثاني من نفس المحل
وهذا الباب سااده بدون ديزاين
وهالباب تكلفة ب 2500 وينشرا جاهز
عجبني هالباب المشغول وهو يكلف 13 الف
وهذا الباب الثاني من نفس المحل
وهذا الباب سااده بدون ديزاين
وهالباب تكلفة ب 2500 وينشرا جاهز
الصفحة الأخيرة
هلا والله ياعمري ...(سجوله وسفوره ) اقولها ان شاء الله ...الله يعطيكن العافيه