مضاوي العسل
مضاوي العسل
الماش ممكن تسوينه زي العدس تطبخينه مع حمسة بصل وطماط وبعدين تطحنينه او تحطينه مع المرق او المرقوق
الماش ممكن تسوينه زي العدس تطبخينه مع حمسة بصل وطماط وبعدين تطحنينه او تحطينه مع المرق او المرقوق
هلا رقي ...حلووو بس الاول اوضح خلفيته






هلا والله ياعمري ...(سجوله وسفوره ) اقولها ان شاء الله ...الله يعطيكن العافيه
رقي
رقي
عاد يشينكم
حريم بس تعذربون
مضاوي العسل
مضاوي العسل
رقي رقي :
عاد يشينكم حريم بس تعذربون
عاد يشينكم حريم بس تعذربون
لا والله من جد نخااااااااااف مرره :32: خخخخخ

ياااااي على الدلع والنعووومه :27:



سجوله تسلمين ...نوم العوافي زين يوم شفناك اليوم
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
http://forum.hawaaworld.com/index.php

ين النقرة مضاوي ما اشوفها صراحة ديمقراطية اذا كل واحد صفحته على كيفه

تذكرت صرصار حبنا بالضمه طبعا

طيب ما تقولوا صرصور في السعودية

حياة اقرف حشرة الليلة تعرفون لو تصير حرب نووية الوحيد اللي ممكن ينجو هو الصرصار
دانة قطر
دانة قطر
بنات من جولتي للمعرض(بروجكت قطر) خذيت لكم كم صوووره

عجبني هالباب المشغول وهو يكلف 13 الف





وهذا الباب الثاني من نفس المحل




وهذا الباب سااده بدون ديزاين




وهالباب تكلفة ب 2500 وينشرا جاهز