]
من يتذكر هذه الصورة؟؟؟ وديزاين الجبس اللي فكرت اسويه بس بعض الناس:42: قالوا حلو بس يمكن يتكسر الحبس من السرير
عرضت الفكرة على المهندس ..قالي حلوة..وخاصة اذا صبغناها لونين تصير فضيعه..بس قال انها مكلفه ومع الوقت يصير ممل وما تقدرين تغيرينه..
نصحني ان الخلفيه اخليها ورق جدران او صبغ او جلد...سفت صور حللوة عنده..مثل مربعات خشب مغلفه جلد وتصير خلفيه للسيرير ولونين ابيض وبني روعه
قال هذه ما تكلف وايد وتقدري بعدين تغيرينها من غير ما تخرب الجدار والتكلفه ارخص
هربت لكم افكار المهندس شنو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
]
من يتذكر هذه الصورة؟؟؟ وديزاين الجبس اللي فكرت اسويه بس بعض الناس:42: قالوا حلو بس يمكن...
هم عندهم فيلا ساكنينها و انا عندي قسم فيها صالة و حمام و غرفة نوم و هم عندهم بس بنتين مع زوجي فشوية الحين يوم كبرت بنتي صار عمرها 4 سنوات حطيت لها سرير معانا في الغرفة
و توني والدة من سنة و نص فولدي سريره معانا بعد عشان جذي احس اذا توسعنا يكون احسن لكن بصراحة راح اتاذى بروحي علاوة على اني اشتغل و ما اعرف اطبخ و ام زوجي ما شاء الله شايلة البيت مع خدمها حتى خدامتي اكلها شربها ادوات تنظيفها كلها عليهم فالواحد يبقي بس يتوسع لكني ما ابغي اخسر كل هالأشياء :(