المملوووحه
المملوووحه
طيب ما تقدروون ترجعون لنفس المهندس يسويلكم

تعديلات بسيطه على المخطط بزياده بسيطه ما تكلفكم كثير
المملوووحه
المملوووحه
والله ضيقتي صدري ودي اساعدك

شلت همك
wallah01
wallah01
السلام عليكم ورحمة الله مشكووورين ياحلوااات على دعواتكم الحلووه....... والله يتقبل منكم ويجزااكم كل خير والف والف مبرووووووووووك للحلوات الي بدو البناء... الله يتمم عليهم سبحان الله البنيان أوله حلووو وكله أحلام ... ووسطه متعب وكله مشاكل... وآخره رااحه ويجنن الأسبوع الي رااح صبغنا البيت من برااا... وسبحاان الله شعررت بشعوور غريب... أحس كل التعب والهموم الي طاافت أختفت ولله الحمد... والحين يوميا لازم أمر من عنده حتى لو مادخلته <== قالت قصة حياتهاا بنات بسئلكم الكرانيش ( الي تكون بين السقف والجدار )... وش الأفضل تكون ساااده وبلون الجدااار ولا نحددها بلون ثاني ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله مشكووورين ياحلوااات على دعواتكم الحلووه....... والله يتقبل منكم...
ديمه يا قلبي انا صبغتهم بطريقة التخشيب والأطراف حطيت عليها خط بالذهبي
والمجلس صبغته كامل بالذهبي وطلع فخم مره حتي كنت مفكره اصبغ النقشات بالفضي بس خلاص غيرت رائي لما شفت النتيجة ..بس بالأخير هو يعتمد على تصورك وخيالك ونوع الأثاث اللي انتي مختارته ..
أدعوا لي
أدعوا لي
والله ضيقتي صدري ودي اساعدك شلت همك
والله ضيقتي صدري ودي اساعدك شلت همك
هذا من طيبك واصلك يا مملوحه قلت لك أبو العيال يقول انا سكرت الملف معاه وما بفتحه بس يتوقع لو يكلم المهندس ويقولوله أبغى دبلكس بياخد عليه قيمة خريطة ثانية:icon33:
أدعوا لي
أدعوا لي
هذا من طيبك واصلك يا مملوحه قلت لك أبو العيال يقول انا سكرت الملف معاه وما بفتحه بس يتوقع لو يكلم المهندس ويقولوله أبغى دبلكس بياخد عليه قيمة خريطة ثانية:icon33:
هذا من طيبك واصلك يا مملوحه قلت لك أبو العيال يقول انا سكرت الملف معاه وما بفتحه بس يتوقع لو...
با قوم أصلي أذن تصبحي على خير حبيبتي :44: