أدعوا لي
أدعوا لي
بنات المنتدى اليوم ماهو طبيعي كل شوي يفصل عندي ويعطيني database eror انتم مثلي ؟؟؟
بنات المنتدى اليوم ماهو طبيعي كل شوي يفصل عندي ويعطيني database eror انتم مثلي ؟؟؟
حتى انا مثلك زهقت ما أقدر كله يتقطع و أنا ما أقدر أفارق الديوانية
wallah01
wallah01
حتى انا مثلك زهقت ما أقدر كله يتقطع و أنا ما أقدر أفارق الديوانية
حتى انا مثلك زهقت ما أقدر كله يتقطع و أنا ما أقدر أفارق الديوانية
بنات شوفوا هذا الرابط يخص دهانات تكنوكوت

http://aldhahas.blogspot.com/
wallah01
wallah01
بنات شوفوا هذا الرابط يخص دهانات تكنوكوت http://aldhahas.blogspot.com/
بنات شوفوا هذا الرابط يخص دهانات تكنوكوت http://aldhahas.blogspot.com/
وحده بتسجل
وحده بتسجل
السلام عليكم
امس كله مو راضي يفتح عندي زهقت

ادعوا لي
الله ييوفقكم ويعينكم عند فلونه هي مسويه تقريبا مثل مابتسوين بتعطيك فكره

وله
ماشاء الله تبارك الله عقبال ماتسكنون فيه
لكن غريبه انتم ماجربتوا السباكله اول ما خلص منها وقت العظم احنا جربناها لكن الله يستر

فلونه
هلا خبارك والله يعينك على مرة حماك والله يشفيها من اللي هي فيه ما توقع حماك بيصبر وحتى لو طول وهذي طباعها ما يصبر عليها الله يستر بس ويعينكم وتخلصون وتسكنون

سجو
شخبارك شمسوين الله يعينا وياكم


وسفريات وغموده وقموره وباقي البنات مالهم حس ولا خبر خير ان شاء الله
حواء بنت عالم
حواء بنت عالم
بنات تذكرون غرفة الطعام حقتي اللي اشتشرتكم بالصبغ الخاص بالجبس شوفوا تطورات ومراحل الصبغ فيها هنا قبل الصبغ هنا بعد الصبغ بس ما كنت مقتنعة بالنتيجة النهائية وما قصرت فلونه وسفريات ساعدوني في تخيل التصميم النهائي وهنا الصبغ النهائي وبصراحة اعجبني بالأخير بس ما تهنيت تعرفون ليه شوفوا ايش صار اكتشفنا انه في تسريب داخلي واضطرينا نكسر :06:
بنات تذكرون غرفة الطعام حقتي اللي اشتشرتكم بالصبغ الخاص بالجبس شوفوا تطورات ومراحل الصبغ فيها...
:06:حرام والله اللى صار بجداركم
ياختى فيه اختبار للسباكه بعد ماتتركب لازم تسووونه غرييبه ماقالكم السباك
لان حرام والله هالبيت ينعدم كذا الله لايخسركم