السلام عليكم
امس كله مو راضي يفتح عندي زهقت
ادعوا لي
الله ييوفقكم ويعينكم عند فلونه هي مسويه تقريبا مثل مابتسوين بتعطيك فكره
وله
ماشاء الله تبارك الله عقبال ماتسكنون فيه
لكن غريبه انتم ماجربتوا السباكله اول ما خلص منها وقت العظم احنا جربناها لكن الله يستر
فلونه
هلا خبارك والله يعينك على مرة حماك والله يشفيها من اللي هي فيه ما توقع حماك بيصبر وحتى لو طول وهذي طباعها ما يصبر عليها الله يستر بس ويعينكم وتخلصون وتسكنون
سجو
شخبارك شمسوين الله يعينا وياكم
وسفريات وغموده وقموره وباقي البنات مالهم حس ولا خبر خير ان شاء الله
السلام عليكم
امس كله مو راضي يفتح عندي زهقت
ادعوا لي
الله ييوفقكم ويعينكم عند فلونه هي مسويه...
مبروك التشطيب والالوان مره حلوه والله يتمم ليكم على خير
وحدة بتسجل .. سفريات .. وكل وحده ردت علي
مشكورين وما قصرتوا
نـــــــــــــــــــــــداء عاجل لفلــــــــــونة
حبيبتي أسدحي لي مواصفات بيتك المبروك ولش جزيل الشكر :27: