البدوية2007
•
سفورة وحي ابغي اراويكم اقتراح ابو:arb:في تصميم الحمام وخبروني اذا عجبكم ولا لاااااااااا اسمحولي تعبتكم وياي..................................:27:
يآ حبيلهآآآ يمآمه يآ نآآآس ..الا بسالكم قمرآآ وينهاااااااااا ؟؟؟؟
والله يانا قديمه من زمان ما دخلت :)
والله يانا قديمه من زمان ما دخلت :)
الله ياحلو الحجر يام علي وعزوز روعه احس الحين لازم يدخل الحجر فى اي ركن بلييت واني اختاري انا انش**** افكر احطه بالصاله ومدخل الرجال --مرة ثانيه مشكورره لاني محتجتها-
غلا غامد :
مساء الخير بنااااات.. اش اخباركم .. اليووووم واحد من جماعتنا وزوجته...صار عليهم حادث وماتوا الاثنين ياقلبي عليهم..تووووهم متزوجين في الصيف وكانت رحلتهم اليووووم رايحين الصين بعثة سبحان الله قالوا بيطلعوووون الكورنيش لحد مايجي وقت الرحلةةةة لاإله إلا الله .. سافروا سفر طووووويل بدون رجعة انا لله وانا اليه راجعوووون اسأل الله العظيم ان يغفر لهم ويرحمهم ويتقبلهم قبوووول حسن وان يفسح لهم في قبورهم مد ابصارهم صلوووووا عليهم العصر في مكة .. يا الله ودعوا اهلهم في مدينة الباحة وداع اخير يــــــــــــــــااارب رحمتك ياالله..مساء الخير بنااااات.. اش اخباركم .. اليووووم واحد من جماعتنا وزوجته...صار عليهم حادث وماتوا...
لاحول ولا قوة الا بالله ودعوا اهلهم عشان بيسافرون سبحان الله ودعوهم وداع اخير يالله حسن الخاتمه والله يصبر اهلهم والله يعظم اجركم
الصفحة الأخيرة