8amar
8amar
أبشرك سلمات الحمدلله شكل شعري مسكين على ماهو رايح وطي من قبل بكمل الناقص من ذا الخلطات خلي الجسم حدث ولا حرج نبغى نصير حلوين في عيون :arb: لكن شكلها على قول المثل جا يكحلها عماها
أبشرك سلمات الحمدلله شكل شعري مسكين على ماهو رايح وطي من قبل بكمل الناقص من ذا الخلطات خلي الجسم...

صباح الخيرات هذا صورة مسويتها بالفتشوب لجدار المطبخ ودولاب المطبخ محتارة فية اعطوني رايكم بكل صراحة استمر على اختياري ولا؟؟ علما اني اخترت السيراميك ارضية والجدران نفس الشكل !! :44::44::(:(
@سفريات@
@سفريات@
صباح الخيرات

8amar



هلا فيك والله احسه مو راكب على السيراميك تحتاجين لون مايل للطوبي او المشمشي ولأفضل يكون مافيه نقشة خشب واضحه لان السيراميك عندك ملون كذا درجه والأحلى إن الدواليب تكون سادة عشان تبرز الوان السيراميك ..........بإختيارك السيراميك ملون والدولاب منقوش ولونه بعيد عن لون السيراميك فمو راكبين على بعض



او بني محمر




شوفي حتى سيراميكها لونه مقارب للونك
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
السلام عليكم..

فلوونه مااعليه هم شي داخل البيت.. اخترتي الي عاجبك.. وتسكنين بسررعه,,


مي,,

الفول السودااني احلى من الداءري على وصفك فهمته كانه لوزي؟؟

بالنسبه للكاسيت..

بالنسبه للسعر اغلى من السنترال التقليدي..انا كنت ناويه احطه للمطبخ بس بعدين غيرت راي لانهـ.. لقيت فيه عييب اذا حدث اي تسررب راح يخرب الجبس..

والصيانه اصعب من العادي ..
ولب حلو للصالات والمجالس اشوووفه لانه يقيدك في موديل الجبس ومكان الثريا.. المكان المثالي له اشووف بالمطبخ
8amar
8amar
تسلمين يااحلى سفرفر وانا دوم اثق برايك عالعموم بكنسل السيراميك لاني لسة ماخذتة بس الدواليب الاغلب هي اللي باخذها وش رايك احط معها سيراميك اوف وايت؟؟او زيتي ؟؟او كركمي؟؟وعلى فكرة هذا مطبخ الخدمة ...
يمامه تو
يمامه تو
ايزي كم ايزي كو وله وعيون الانتظار
جعل شر مايجيكم ان شاء الله