صباح الخيرات
8amar
هلا فيك والله احسه مو راكب على السيراميك تحتاجين لون مايل للطوبي او المشمشي ولأفضل يكون مافيه نقشة خشب واضحه لان السيراميك عندك ملون كذا درجه والأحلى إن الدواليب تكون سادة عشان تبرز الوان السيراميك ..........بإختيارك السيراميك ملون والدولاب منقوش ولونه بعيد عن لون السيراميك فمو راكبين على بعض
او بني محمر
شوفي حتى سيراميكها لونه مقارب للونك
السلام عليكم..
فلوونه مااعليه هم شي داخل البيت.. اخترتي الي عاجبك.. وتسكنين بسررعه,,
مي,,
الفول السودااني احلى من الداءري على وصفك فهمته كانه لوزي؟؟
بالنسبه للكاسيت..
بالنسبه للسعر اغلى من السنترال التقليدي..انا كنت ناويه احطه للمطبخ بس بعدين غيرت راي لانهـ.. لقيت فيه عييب اذا حدث اي تسررب راح يخرب الجبس..
والصيانه اصعب من العادي ..
ولب حلو للصالات والمجالس اشوووفه لانه يقيدك في موديل الجبس ومكان الثريا.. المكان المثالي له اشووف بالمطبخ
فلوونه مااعليه هم شي داخل البيت.. اخترتي الي عاجبك.. وتسكنين بسررعه,,
مي,,
الفول السودااني احلى من الداءري على وصفك فهمته كانه لوزي؟؟
بالنسبه للكاسيت..
بالنسبه للسعر اغلى من السنترال التقليدي..انا كنت ناويه احطه للمطبخ بس بعدين غيرت راي لانهـ.. لقيت فيه عييب اذا حدث اي تسررب راح يخرب الجبس..
والصيانه اصعب من العادي ..
ولب حلو للصالات والمجالس اشوووفه لانه يقيدك في موديل الجبس ومكان الثريا.. المكان المثالي له اشووف بالمطبخ
8amar
•
تسلمين يااحلى سفرفر وانا دوم اثق برايك عالعموم بكنسل السيراميك لاني لسة ماخذتة بس الدواليب الاغلب هي اللي باخذها وش رايك احط معها سيراميك اوف وايت؟؟او زيتي ؟؟او كركمي؟؟وعلى فكرة هذا مطبخ الخدمة ...
الصفحة الأخيرة
صباح الخيرات هذا صورة مسويتها بالفتشوب لجدار المطبخ ودولاب المطبخ محتارة فية اعطوني رايكم بكل صراحة استمر على اختياري ولا؟؟ علما اني اخترت السيراميك ارضية والجدران نفس الشكل !! :44::44::(:(