ديمه 999
•
ربيع المحبه :
معلييش يا مي حنا عطاليين ..انا ماخذه اجازه اقرا طلباتكم دايما بس والله ماعندي ما افيدك فيه لأننا شارين بت جاهز وما مرينا بهالمرحلهمعلييش يا مي حنا عطاليين ..انا ماخذه اجازه اقرا طلباتكم دايما بس والله ماعندي ما افيدك فيه...
http://forum.hawaaworld.com/C:\Documents and Settings\Admin\My Documents\My Pictures
http://up.arab-x.com/dld5wI00520.jpg.html
بنات هذي عينه للألوان بس... واذا اصبغوها بأذن الله بانزلها لكم
http://up.arab-x.com/dld5wI00520.jpg.html
بنات هذي عينه للألوان بس... واذا اصبغوها بأذن الله بانزلها لكم
ملكة الليل909 :
الله يسلمك يا مضاوي ودي ان جلست عن امي بس الدراسه وايه صح بيتي مو بالمنطقه المركزيه بالهجره طريق مكه كان تعرفيها ورغم كذا حسو بعض البيوت بالهزات فيه موقع مكشات متابعين الحدث اول باول شوفيه جايبن الصور تصدعاتمره مخيفه بالعيص القريه الي فيها البركان وما نشرت بالتلفزيونالله يسلمك يا مضاوي ودي ان جلست عن امي بس الدراسه وايه صح بيتي مو بالمنطقه المركزيه بالهجره...
اهلين ان شاء اللهماتشوفون شر واساسا التلفزيون ماجبو طاري الهزات ابد يوم كان وقت الحدث طالعت الاخبار ولا يهمهم ماكن فيه شي صاير بالسعوديه استغربت:mad:
الصفحة الأخيرة
اقرا طلباتكم دايما بس والله ماعندي ما افيدك فيه لأننا شارين بت جاهز وما مرينا بهالمرحله