هلا بالحلوين
فلووووووووونه
درجك فيه 2 مستراح او واحد؟
شرووووووته
حياك ياكعب الغزال أخخخخخخخخخخخخ
ام وشوشني
حياك الله معنا
ادعولي
أحس مساحة الدرج عندك كبيرة ليش كذا كم عرض الدرج؟ والمسافه بين الطالع والنازل كم ؟
@سفريات@
•
يمامه تو
•
هذي تصلح داخل الحمام
موقع مغاسل حجريه
http://www.shrayfy.com/show-room/gallery/Stone%20Basins/stone-basins.html
موقع مغاسل رخام
http://marble789.jeeran.com/washbasin.html
http://www.smg-sy.com/?page=products&c=3
موقع مغاسل حجريه
http://www.shrayfy.com/show-room/gallery/Stone%20Basins/stone-basins.html
موقع مغاسل رخام
http://marble789.jeeran.com/washbasin.html
http://www.smg-sy.com/?page=products&c=3
ديمه 999 :
احم احماحم احم
هلا بنات
الله يسلمك يا مضاوي ودي ان جلست عن امي بس الدراسه
وايه صح بيتي مو بالمنطقه المركزيه بالهجره طريق مكه كان تعرفيها ورغم كذا حسو بعض البيوت
بالهزات
فيه موقع مكشات متابعين الحدث اول باول شوفيه جايبن الصور تصدعاتمره مخيفه بالعيص القريه
الي فيها البركان
وما نشرت بالتلفزيون
هلا بنات صراحة نسيت اسلم علي عسولة:35:كيفك وش اخبارك في تاثيث احس هذي اصعب مرحلة العمار الله يعينك رحت مع امي يوم الجمعة القثمي صراحة ماعرفت اختار خصوصا ان امي تقول تبغي تغير الجلسة ومحددة اللون تبغي احمرو اصفر انا صراحة احترت ماعرفت اختار لان اللون محدد وفيه الوان حلوة بس الي يحدد اللون في الاثاث راح يحتار انتبهوا تحددوا اللالوان بس صراحة عنده اشياء حلوة ماادري عاجبني مثل الصورالي في النت ماادري لاني من زمان مادخلت محلات اثاث احس فيه اشياء حلوة
الا بنات وين رقي ماعد دخلت النت من كثر بنات الديوانية صرنا ننسي البنات وسجي وينه
هلا والله يمومه ,,,شاغل بالي والله الاثاث والقثمي صادقه يمدددددحونه مرره ولي اسبوع له بروح ماحصل الاخ عنده محاضرات حتى العصر وجدوله زفت خخخخخخ
ديمه ...مو باينن بس اعتقد على اليسار بيصير احلى وبالتوفيق
الوطن الحر ,,,محد شراتي ,, هلا فيكم شرووته ياطشووونه يازين كلامكم والمنتدى بالليل لا تفتحونه سكران خخخخخ
الصبح والظهر اشوى
الله يسلمك يا مضاوي ودي ان جلست عن امي بس الدراسه
وايه صح بيتي مو بالمنطقه المركزيه بالهجره طريق مكه كان تعرفيها ورغم كذا حسو بعض البيوت
بالهزات
فيه موقع مكشات متابعين الحدث اول باول شوفيه جايبن الصور تصدعاتمره مخيفه بالعيص القريه
الي فيها البركان
وما نشرت بالتلفزيون
هلا بنات صراحة نسيت اسلم علي عسولة:35:كيفك وش اخبارك في تاثيث احس هذي اصعب مرحلة العمار الله يعينك رحت مع امي يوم الجمعة القثمي صراحة ماعرفت اختار خصوصا ان امي تقول تبغي تغير الجلسة ومحددة اللون تبغي احمرو اصفر انا صراحة احترت ماعرفت اختار لان اللون محدد وفيه الوان حلوة بس الي يحدد اللون في الاثاث راح يحتار انتبهوا تحددوا اللالوان بس صراحة عنده اشياء حلوة ماادري عاجبني مثل الصورالي في النت ماادري لاني من زمان مادخلت محلات اثاث احس فيه اشياء حلوة
الا بنات وين رقي ماعد دخلت النت من كثر بنات الديوانية صرنا ننسي البنات وسجي وينه
هلا والله يمومه ,,,شاغل بالي والله الاثاث والقثمي صادقه يمدددددحونه مرره ولي اسبوع له بروح ماحصل الاخ عنده محاضرات حتى العصر وجدوله زفت خخخخخخ
ديمه ...مو باينن بس اعتقد على اليسار بيصير احلى وبالتوفيق
الوطن الحر ,,,محد شراتي ,, هلا فيكم شرووته ياطشووونه يازين كلامكم والمنتدى بالليل لا تفتحونه سكران خخخخخ
الصبح والظهر اشوى
الصفحة الأخيرة
لا اله الا الله وحده لاشريك له
له الملك وله الحمد وهو علي كل
شيء قدير