وحي الكلمات
•
بنات ايش رأيكم في هدي الشغالة نبهتها كم مرة تعطيني خبر قبل لا يخلص الرز او الصابون او او ... ودحين رحت ابغى اسوي حلى ما لقيت سكر:mad: ما قالتلي الا بعدما خلص والجيران جاييني بعد المغرب:icon33: احد يسلفني سكر
وحي هاكسكر بس لا يتنثر مو معطتك الا ملعقه وحده تكفي يقولون السكر مضر بالصحه خخخخخخخخخ
نعومه حلو الاصباغ اما الفلفلت ماحبيت احط في بيتي بس عجبني الصبغ الابيض البارز والله حلو اتوقعين هذا معجون
يمامه تو
•
وحي الكلمات :
بنات ايش رأيكم في هدي الشغالة نبهتها كم مرة تعطيني خبر قبل لا يخلص الرز او الصابون او او ... ودحين رحت ابغى اسوي حلى ما لقيت سكر:mad: ما قالتلي الا بعدما خلص والجيران جاييني بعد المغرب:icon33: احد يسلفني سكربنات ايش رأيكم في هدي الشغالة نبهتها كم مرة تعطيني خبر قبل لا يخلص الرز او الصابون او او ......
هههههههه والله ضحكتيني شغالتك مثل لي عندي
جيبي جاهز اصرف
جيبي جاهز اصرف
الصفحة الأخيرة