وحي الكلمات
وحي الكلمات
بنات ايش رأيكم في هدي الشغالة نبهتها كم مرة تعطيني خبر قبل لا يخلص الرز او الصابون او او ... ودحين رحت ابغى اسوي حلى ما لقيت سكر:mad: ما قالتلي الا بعدما خلص والجيران جاييني بعد المغرب:icon33: احد يسلفني سكر
فلونه الجميله
شوفوا بنات احس صاير اللوان متناسقه
فلونه الجميله
وحي هاكسكر بس لا يتنثر مو معطتك الا ملعقه وحده تكفي يقولون السكر مضر بالصحه خخخخخخخخخ
فلونه الجميله
نعومه حلو الاصباغ اما الفلفلت ماحبيت احط في بيتي بس عجبني الصبغ الابيض البارز والله حلو اتوقعين هذا معجون
يمامه تو
يمامه تو
بنات ايش رأيكم في هدي الشغالة نبهتها كم مرة تعطيني خبر قبل لا يخلص الرز او الصابون او او ... ودحين رحت ابغى اسوي حلى ما لقيت سكر:mad: ما قالتلي الا بعدما خلص والجيران جاييني بعد المغرب:icon33: احد يسلفني سكر
بنات ايش رأيكم في هدي الشغالة نبهتها كم مرة تعطيني خبر قبل لا يخلص الرز او الصابون او او ......
هههههههه والله ضحكتيني شغالتك مثل لي عندي
جيبي جاهز اصرف