فلونه الجميله
شوفي سياسه الاخت روعه وانا كنت قبل لا اقرا موضوعها ماشيه بهالسياسه لانها كنها تسولف عن زوجي سبحان الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1734615
يمامه تو
يمامه تو
هلا بنات المهندس طرش لي صور ديزاينات 3D و هو مصر على فتحة في السقف تطل من الطابق الثاني الى الأول الفتحة صغيرة مو كبيرة لكنه يقول بتصير حلوة
هلا بنات المهندس طرش لي صور ديزاينات 3D و هو مصر على فتحة في السقف تطل من الطابق الثاني الى...
هلا مي والله ماقدر افيدك شوفي الي يناسبك
مي 78
مي 78
مي 78
مي 78
هلا مي والله ماقدر افيدك شوفي الي يناسبك
هلا مي والله ماقدر افيدك شوفي الي يناسبك
هلا يمامة
و الله ناس يقولون حلوة و ناس يقولون تضيع مساحة البيت و تخسر التكييف ما تبرد الصالات ؟؟
فلونه الجميله
الله يرزقك بالبنت بس انا اخالفك راي انا ياليت بنتي الكبيرة ولد كل من شافه شهق يقول انتي صغيرة صراحة كبرتني علي فاضي خواتي يعلقون علي يقولون باقي السنه ويجي نسيب يطق الباب مرة متعقده
الله يرزقك بالبنت بس انا اخالفك راي انا ياليت بنتي الكبيرة ولد كل من شافه شهق يقول انتي صغيرة...
ههههههههههههههه حلو وتشوفين احفادك ويكسرون البيت الجديد خخخخخخخخخ يالله الحمدلله كل شي خيره ماتدرين انا ماني متخيله تجيني بنت ولا افكر بعد مادري ليه تعودت على العتاويه هههههههههههه حتى اقول حق خواتي ابي اسمي عبدالعزيزوالجاي قالوا والبنت قلت مادري يعني حتنى الاسم مو مجهزه سبحان الله وانا مااقدر على الحمل المتكرر يعني باقي لي حمله وحده بس لان معاي مشاكل بعضلات البطن مااتحمل يعني لازم احمل قبل الثلاثين وخلاص اتفرغ حق عمري بسوي عمليات تجميل خخخخخخخخخخخخخخخخخ:27: