مي 78
مي 78
مي 78
مي 78
مي 78
مي 78
مساء الخير .... بنات زوجي اشترى بطتين وحده ولدي معصها من رقبتها وماتت ؟؟ وانا كنت نايمة ....هل لنا ذنب فيها والله خايفة من هالشئ ... والمصيبة ان البطة الثانية تدور اختها ولاصقة جنبي اللحين مو راضية ترووح او تروح للاولادي تلصق فيهم .. انا اموت من الخوف منها واولادي اخاف عليها منهم يمعصون رقبتها مرة ثانية هههههه .. وزوجي ما يرجع من عمله الا الليل ما عنده وقت يشتري لها اخت وش اسوي فيها طلعت بالسيارة وما لقيتها الابالشارع راكضة وراي ؟؟ ههههههههههه منظرها يفطس من الضحك ... يا من شراله من حلاله عله .... كنها بزر لاحق ورا امه ... رحمتها المسكينة وحيدة واقفة عند باب المدخل دخلتها البيت ويانا وقاعده تتفرج عالتي في مع اليهال ههههههههههههههههههههههه ....... ناعمة العود .. يا هلا ويا مرحبا فييييييييييج والله نوووووووورت الديوانية بوجودك .. بس لي سؤال هل انت تبنين بيت ؟ ولا مجرد هوااااايه .. واذا عندك صور لستاير >>>>بدت الطرارة ... ....على فكرة ترى اهني بالديوانية كأنها ما يطلبة المشاهدون خخخخخخخ ... بس احسن لك من منتديات المهندس انا ما ارتاح لللموقع مثل اهني اخذ راحتي على الاخر .. وحياك الله معنا ........ فلونة .. وادعوالي ... يوووه عجل وش اقول انا ذبحت روحي من الصياح البارحه وما نمت الا الفجر وافكار توديني وافكار تجيبني ....لاني خاطري في بنت واسميها مريم عاد هي بنتها نفس الاسم يوووووه حطيت نفسي بمكانها .. هذا غير ان احداث القصة سبحان الله فيها شبه مني خصوصا الغيرة خخخخخخخخ ........ لا تذكريني لا اصيح مرة ثانية ......وشكرا على موضوع ام فايز رههههههيب اذا لقيتي شئ مني مناك اسدحيه هنا اذا دخلت اسير عليه خخخخخخخخ
مساء الخير .... بنات زوجي اشترى بطتين وحده ولدي معصها من رقبتها وماتت ؟؟ وانا كنت نايمة ....هل...
مي 78
مي 78
هلا غلا اشلونك و اشلون المدرسة
الحين راحة شوي ايام الأمتحانات :27:
أدعوا لي
أدعوا لي
هلا غلا اشلونك و اشلون المدرسة الحين راحة شوي ايام الأمتحانات :27:
هلا غلا اشلونك و اشلون المدرسة الحين راحة شوي ايام الأمتحانات :27:
نـــــــــــــــداء عاجل أم ولـــــــــــــــــــه و هيبـة ملكككككككككككككك مفقودين عسى المانع خير والله لهم وحشى :44: