فلونه الجميله
سوري الهدية ما انقبلت لأني ما شفتها حطيها مرة ثانية و اقول لك اذا وافقت عليها او تروحين تدورين على غيرها او بكيفك عاد :39:
سوري الهدية ما انقبلت لأني ما شفتها حطيها مرة ثانية و اقول لك اذا وافقت عليها او تروحين تدورين...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بعد قلبي هذا بلاط بيتنا خلاص ولا يهمك بعطيك منه لحوشكم خخخخخخخخخخخخخخخ
مي 78
مي 78
شكله ريلي بيداوم اخر ليل :39:
شكله ريلي بيداوم اخر ليل :39:
اقول زوجي حضر
نروح نقوله كل سنة و هو طيب و اعطيه ال 5 قمصان الي شريتهم له من ماكس :39: الله يسلمكم الميزانية مخرومة

اشوفكم باجر
سلالالالالالالالالالالالالالالالام:39:
وحي الكلمات
وحي الكلمات
دقوا هذي الله يسلمك الستايل الجديد الموضة بس شربوا مال اول ستايل قديم :39:
دقوا هذي الله يسلمك الستايل الجديد الموضة بس شربوا مال اول ستايل قديم :39:
دقوا .....:eek:
قولي اتفضلوا ...بللوا ريقكم ......عصير يسلم عالقلب ...........
غلاالروح
غلاالروح
يوووه يوووه وش هالحفلة اللي اهني ههههههههه

اخاف انا خربطت بالعنوان ودخلت الاسرية ؟؟

مي كل سنة وزوجك بخير كم عمره صار ؟؟ ولا سر هههههه ..
وكم فرق السن بينك وبينه ؟؟ هههههههه عشان نعرف عمرك عدل انا اقول من رجتك وربشتك اعطيك عمر 16سنة هههههه .. لا بس لان روحك مرحه عجيييبة ليتك معاي بالمدرسة احنا ليلحين البنات طايحين بجبدنا وباجر عندنا حفلة الوزير ما ادري مين من الشيوخ بيحيها وبروح اودي البنات حالتنا حاله وياهم .. لاخر رمق .. وساعة الرضاعه ما اخذها الا نص ساعه ولا ساعة بالكثير حسبي الله ونعم الوكيل عساني اشوف فيهم يوم هالادراة ؟؟ اهي اهي ......

شكلي قلبتها نكد .. خخخخخخخ .. انزين مي وش سالفة الفول السوداني رسميها لنا نشوفها بس انا شكلي عرفتها لكن دام ان مساحتك صغيرة لا ترفعيها عشان ما تبين كأنها مسرح ؟ ولا مطب مروري في الوسط خخخخخ .. خلي الصالات كلها بنفس المستوى تعطي وسع احلى ..... وحاول يتفصلي بينهم بقوس بحركة من الجبس مني مناك خلاص عندك مهندس الديكور نشفي ريقه طلعي الفلوس من عيييييييييينه ... >>>شكله بيعتزل الفن منك ههههههههه

يالله سلمي لنا على زوجك ههههههههه استغفر الله لا يسمعني ابو الشباب وابات الليلة في غرفة ولدي خخخخخخ قصدي امم مو قصدي شئ بس حفلة بنصوص اليالي متى باجر بتروحين المدرسة هههه ..

وحي ..
يا عيني عليه الارنب ....... الله يرحمه ويغفر اليه >>>مو شاربه شئ بس فيمتو ههههه ..
اذا اولادك مثل اللي عندي فما يصلح لهم حيوانات ......لان ولدي اخاف يدخلونه الاحداث من كثر ما سبب جرائم قتل ؟؟ والسبب ابوه يعلمه عليهم وانا اتورط ........الله يستر

يلا خلااااااص عيوني صارت بنفسجيه .. خخخخ باااااااي ..
مي 78
مي 78
يوووه يوووه وش هالحفلة اللي اهني ههههههههه اخاف انا خربطت بالعنوان ودخلت الاسرية ؟؟ مي كل سنة وزوجك بخير كم عمره صار ؟؟ ولا سر هههههه .. وكم فرق السن بينك وبينه ؟؟ هههههههه عشان نعرف عمرك عدل انا اقول من رجتك وربشتك اعطيك عمر 16سنة هههههه .. لا بس لان روحك مرحه عجيييبة ليتك معاي بالمدرسة احنا ليلحين البنات طايحين بجبدنا وباجر عندنا حفلة الوزير ما ادري مين من الشيوخ بيحيها وبروح اودي البنات حالتنا حاله وياهم .. لاخر رمق .. وساعة الرضاعه ما اخذها الا نص ساعه ولا ساعة بالكثير حسبي الله ونعم الوكيل عساني اشوف فيهم يوم هالادراة ؟؟ اهي اهي ...... شكلي قلبتها نكد .. خخخخخخخ .. انزين مي وش سالفة الفول السوداني رسميها لنا نشوفها بس انا شكلي عرفتها لكن دام ان مساحتك صغيرة لا ترفعيها عشان ما تبين كأنها مسرح ؟ ولا مطب مروري في الوسط خخخخخ .. خلي الصالات كلها بنفس المستوى تعطي وسع احلى ..... وحاول يتفصلي بينهم بقوس بحركة من الجبس مني مناك خلاص عندك مهندس الديكور نشفي ريقه طلعي الفلوس من عيييييييييينه ... >>>شكله بيعتزل الفن منك ههههههههه يالله سلمي لنا على زوجك ههههههههه استغفر الله لا يسمعني ابو الشباب وابات الليلة في غرفة ولدي خخخخخخ قصدي امم مو قصدي شئ بس حفلة بنصوص اليالي متى باجر بتروحين المدرسة هههه .. وحي .. يا عيني عليه الارنب ....... الله يرحمه ويغفر اليه >>>مو شاربه شئ بس فيمتو ههههه .. اذا اولادك مثل اللي عندي فما يصلح لهم حيوانات ......لان ولدي اخاف يدخلونه الاحداث من كثر ما سبب جرائم قتل ؟؟ والسبب ابوه يعلمه عليهم وانا اتورط ........الله يستر يلا خلااااااص عيوني صارت بنفسجيه .. خخخخ باااااااي ..
يوووه يوووه وش هالحفلة اللي اهني ههههههههه اخاف انا خربطت بالعنوان ودخلت الاسرية ؟؟ مي كل...
هلا حبيبتي
الحمدلله رجعت لكم سالمة من الحفلة
لا اصبع مكسور و لا رجل ناقصة
و الله والحفلة ام زوجي تبغي تونس بنتي جابوا لها كيكع يوم الجمعة و حطو لها شمعات و خلوها تغني الف مرة و تحبب فيها ليما هلكت بعدين كل واحد انطرد من غرفة ام زوجي و رجعنا سالمين امنين
لا هدايا و لا شيء
حتى علبة الماكنتوش الي تبطلرنا عليها ما شفناها :44: