فلونه الجميله
مطبخي للحين مسكين بس فيه ارضيه للحين مهجور ايه عليه
وحي الكلمات
وحي الكلمات
ككع كع كع كع كع ياعمري عليك رحمتك إنتي مو الأرنب
ككع كع كع كع كع ياعمري عليك رحمتك إنتي مو الأرنب
والله من جد زعلت عليه مسكين حتى الشامبو اللي روشتوه بيه كرهت ريحته لما اشمها افتكر الأرنب الضحيه :icon33:
دحين نفسي في سلحفاة تعجبني وهي تمشي مرررة كيوت ;) بس خايفة تموت ونعمل جزء تاني للفيلم الهندي هههههه
فلونه الجميله
نصيحه لا تخذينها انا عندي سلاحافاه الشهر الي طاف ريحه اعوذ بالله ويدي عيالي تقطعت منها صار لهم حساسيه مع انه كله نغسلها بالنهايه قطينها بالبحر ولدي بنفسه وداها البحر وقطها ورتحنا من الريحه ولا انا اخاف منها ومره يلعبون فيها ونسوها وقعدو يلعبون سوني وانا صرت امشي زي المجنونه واقول لخدامهوزوجحي انتبهوا لا تدسونها يمكن تكون تحتكم ودسونها وانتوا ماتدرون والله صرت زي المجنونه امشي واصارخ اتخيل اني ادوسها لين حصلنها تحت السرير والله سريعه
غلا غامد
غلا غامد
فلوووونة..بعدقلبي كنت حاطة في بالي بلاط للحوش بحاجة وسبعين ايام البطر ايام العيديةةة الخمسمياااات اذا انتي ذاكرة واليوووم نلف وندور حول واحد بثلاثين ريال ..وندور ارخص..ابي اقول شيء ابشركم اخترنا الابواب الخارجية راح تكلفنا تسعة الاف عندمحل اسمه ابداع الاندلس المتر بالف وابواب المداخل عند ادما المنيوم والجوانب زجاج مرمل واللون بني كانه خشب ..بنات شكلي يحزن ونا انسخ والصق ياقلبي وين ايام الهذرة والحرةف المكررة ..الاصدق ربيع المحبة فصلنا الدواليب عندمنجرةالحوثري في الصناعية وشغله ان شاء الله تمام..الدرج حطينا القايم امبرادورا والدرج نفسه برلنتينو سفرفراسمه صح او لا والاستراحة الواح علشان اللون مايفرق في الرخام علشان كذا كلفتنا الدرجة ميتين واربعين تقريبا..لي عوووودةةة
غلا غامد
غلا غامد
فلووونة..زوجي داخ عند بلاطكم وربي يافلووونه انه عجبه يقول شوفي الجودة ..