عيون الإنتظار
يعني انا مميزه مافي وحده حوشها نفس حوشي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لانه قديم اكيد محد مثلي خخخخخخ
يعني انا مميزه مافي وحده حوشها نفس حوشي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لانه قديم اكيد محد مثلي خخخخخخ
كان زوجي بيحط نفس بلاط حوشكم بس انا متعقده منه في بيتي الحين
لانه صاير اصفر ومايفيد فيه غسل ولا شئ مبقع وقلت له ماعليش نختار سيراميك
الصاله والغرف والحمامات يكون سعره مو غالي علشان سيراميك الحوش
والحمدلله قدرنا نوفر ونحطه عاد ماادري بندم عليه او لا الله يستر
وحي الكلمات
وحي الكلمات
صباح الخيرات......اصبحنا واصبح الملك لله
ماشاء الله عليكم سهرة صباحي ...
ربيع المحبة
عالبركة المطبخ حلو ما شاء الله
غلا غامد
غلا غامد
صباح الخيرات على احلى بنات..فلونة احنا ياحياتي حاطين ابواب الحمام خشب واسفل الباب من داخل ملبسينه المنيوم علشان الموية..الاعلى فكرة الديرتي كتشن راح اصلح دواليبه عند مطابخ عالم حواء شغلهم ممتاز والمتر الف وخمسين ..ماشاء الله اشوف الديوانية عامرة باهل القصيم جعله دوم..
محد شرااتي
محد شرااتي
صبــــــــــــــــاح الخير ..شحالكن صبايا عساكن بخير حسيبهم الله هالبشاكير يايبين فلبينيه ماكملت اسبوع وقالت بروووح والمشكله انها ع حسابنا يايبينا مب من مكتب الخدم ومخسرين عليها فوق ال 10 آلاف وكل يوم مسويه عمرها مريضه وصارلي يومين اشتغل عنها ويا امي المسكينه حسبي الله ونعم الوكيل وابوي وصل حده والبارحه كنسلها ربي يكنسلها من الدنيا ...غربلات الفلبينايت إلهي
غلا غامد
غلا غامد
محد شراتي..الله يعينكم والله بعض الخدم بلشة..