المتكلة على الله






وش رايكم بالأبواب..

اى واحد اختآر..!!

رآح يكون عندي بآب الكرآج كبير .. ومآرآح أحط بآب الكرآج رول لأن يقولون الرول موآمن..هل هو صحيح مو آمن..؟



البآب الكرآج الكبير لكسآن هل هو يكشف ولآ عادي ..؟

وإذآ فيه وحده عندها بآب حلو ولكسآن البآب قليل يآليت تنزل لنا صوره ..
فلونه الجميله
المتكله الاول والثاني حلوين وصحيح باب الكراج مو امن جيرانا كم مره بيت جيرانا وهم مو موجودين نلقاه مفتوح ويسكرونه خواني
حدها ستايل
حدها ستايل
المتكلة الباب الاول روووووووووووووووووووووعه
المتكلة على الله
فلونه..

الأول مآتتوقعين أنه يكشف..!!.؟

طيب وأنتي وش حطيتي بآب الكرآج ..؟
فلونه الجميله
بنات اش رايكم بهذا لمدل البيت من داخل مشكوره المتكله على الموقع