ذكريات الأمس
ذكريات الأمس
حنا مافي كراج ومااتوقع يكشف
حنا مافي كراج ومااتوقع يكشف
تسلمين يا عمري

ادري انكم ما تقصرون ولا ماكان سألت

انا كنت ادخل بالأجزاء السابقة للإطلاع ولا عندنا نية تملك بيوت واشوفكم خدومات وحبوبات

علشان كذا جيت اسألكم اول ما صار حالي حالكم

على فكره يا بنات انا بالرياض نسيت اقولكم من اول

الله يسهلها علينا وعليكم
المتكلة على الله
فكرت بهذآ الباب

بس المشكله فتحت الباب عندنا متر ونص

إذآ أخذنا من الجوآنب عشرين سم

مآرآح يبقى غير متر

فرآح يكون الباب فتحه وحده ومآرآح يكون شكله حلو

تتوقعين حسآبي كذآ صح..!!

إذآ كآنت مسآحة الباب عندك كبيره فهو حلووو (اللي محلي الباب إنه فتحتين)

وسألت عنه بالرآجحي وقأل نسويه لك بـ 000’18

ولآشآف إلا غبآري

هههههههههههههههههههههههههههههه
يمامه تو
يمامه تو
فلونه الجميله
فلونه.. بنتي عطوها سؤال بالمدرسه اي اسرع السلحفاة او الحصان؟؟؟؟ اقولها يعتمد على السلحفاة اذا كانت سلحفاة ولد فلونه فاكيد هي الاسرع
فلونه.. بنتي عطوها سؤال بالمدرسه اي اسرع السلحفاة او الحصان؟؟؟؟ اقولها يعتمد على السلحفاة...
ههههههههههههههههههههههههههههههههاي اكيد سلحفاتنا
فلونه الجميله
ياويلي 18 الف انا مو شايف غباري بعد خخخخخخخخخخخخخخخخ بس ترا الباب حلو شوفي انتي اخذ الصوره وسويه عند اي محل بيطبقونه