يمامه تو
•
+2
غلا غامد
•
مرااااحب بنااااات **
ام علاااااوي **
اذا مقاس البورسلان ستين في ستين عشرة في عشرة مناسب جدا بالنسبة للتاكو
وبعدين ليه ماتخلي البورسلين فاتح والتاكو امبرادورا يطلع احلى بكثير --
باقي البناااات
يسعد مساااااكم :26::26::26:
ام علاااااوي **
اذا مقاس البورسلان ستين في ستين عشرة في عشرة مناسب جدا بالنسبة للتاكو
وبعدين ليه ماتخلي البورسلين فاتح والتاكو امبرادورا يطلع احلى بكثير --
باقي البناااات
يسعد مساااااكم :26::26::26:
الصفحة الأخيرة