يمامه تو
يمامه تو
يمامه تو
يمامه تو
هذا موقع مطابخ الفارسي

http://alfarsigroup.com/argallery.php?nGallery=34
غلا غامد
غلا غامد
مرااااحب بنااااات **
ام علاااااوي **
اذا مقاس البورسلان ستين في ستين عشرة في عشرة مناسب جدا بالنسبة للتاكو
وبعدين ليه ماتخلي البورسلين فاتح والتاكو امبرادورا يطلع احلى بكثير --

باقي البناااات
يسعد مساااااكم :26::26::26:
غلا غامد
غلا غامد
يمووومة --
مطابخ تهووووس
تسلم الايادي --
يمامه تو
يمامه تو