فلونه الجميله
انا بيقولي 03 هههههههههههههههههه صادقه والله
ديمه 999
ديمه 999
السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته

ماشاء الله عليكم ياحلواات تفكرون بالمطابخ قبل ماتنتهون من بيوتكم؟؟ !!

الله يهنيكم يارب
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
اختي مجربه الرشيد.. معاملتهم كلش مو شي..

اهي مسويته من مدة خمس سنوات ولما احتاجت لصيانه مارضى يسوي لها يقول لها جيبي الفاتوره ونسوي لك الصيانه معنى المفروض ييعرفون شغلهم.. وحتى لما قالوا له ندفع لك بس عدل الفصالات.. قال اهو مايصلح .. معنى قبل مايسوون عنده .. قال اذا بغيتوا صيانه نجي لعندكم.. ويوم ضمنهم وسوو عنده وخلصوا انكر كلامه..

على شاان كذا مااشتهي هل المحلات.. ولااطيجهم حتى مافكرت ادخل فيهم..

فلوونه..
الا صحيح كولكشن اكيد يسوي لاهل الدمام بس يبي لك تجين كم جيه للتصميم وتتنفقين معااه الحسا .. ولا سي السيد ماله خلق راحات وجيات؟؟
^^^^أم ليااااان^^^^
مساء الخير

الله يعافيكم ابي وحده سوت بيتها مسرروق ضررررررررررررررررروري

زوجي حادني عليه وودي اشوف اراء البنات الي سووه

انتظر ردودكم

تراي ثاني مره اكتب

اتشرط عليكم هههههههههههه

وجزاكم الله خير
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
ايي ذذكرت حاجه فلونه
شفتي مطابخ مكارم النخبه؟؟
قط سمعتي احد يمدحهم.. واسعارهم كيف..؟