السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شلونكم ياحلوين
مضاوي
والله انه اريح واونس من ذا البوفية
واللي مو مقدر مواهبي بعلي العزيز
بنات المودم حقنا مخرف كل شوي تولع اللمبه حمرا وينقطع الاتصال ..بنتي تقول خلاص اعتقوه لوجة الله جيبوا جديد
بس انا ما مقنعة معقولة سنتين ويخرب <<< تبيه مؤبد
صج رقي وينج عسى مو انتي من اللي فازن بالانتخابات وشفتي نفسج علينا
سجو اين انتيييييييييي ؟
يمامه تو
•
بنات هذا موقع مطابخ المانية الي تبغي تشوف باقي الصور موجودة في الموقع لاتنسوني من دعواتكم
http://www.violetdesigns.co.uk/german_kitchens.htm
http://www.violetdesigns.co.uk/german_kitchens.htm
ديمه 999
•
ام علي وعزيز :
فلونه.. توقعت انه تخررع.. ربج يكفيناا جاني الكوابيس من اسعار الخليجيون.. الي قهرني هل التصميم الي يقول عنه 43 الف لو تشوفينه خسساااره ماكو دواليب كله ديكور.. لو حاط دواليب ماادري كم بيقول.. اما طلعتي مثلي مو فاهمه مسروق.. بس ياليت يابنات تشرحون كلمة مسرووق اتوقع تبوقون من السور( الحوش) ولا غلطانه... الا صحيح سي السيد شااف كلامكم عن البلا الابيض المنقط قاال شلون غافل انا عنه من زماان.. ضايعه ولقيناهاا.. >>>الله يستر خاايفه يحطه.. ويوم بققت عيوني وقلت له ليش بتحطه قال اجل شعلى بالج اني بحط ؟؟ جاني كل التحطيم :(فلونه.. توقعت انه تخررع.. ربج يكفيناا جاني الكوابيس من اسعار الخليجيون.. الي قهرني هل...
هلا حبيبتي
حلووه فكرة المسروق
وزينتها أنك لابغيتي الشقه ممكن تضمينها لبيتك عاادي... انا الصراحه للحين ماسكنت البيت... بس أعجبتني الفكره وسويتها
والمهم اذا سويتيها.. أنتبهو لجدرانكم خلوها كلهاعااازل
بالتوفيق
ماشاء الله عليكم يام عزيز... انا سويت القيشاني على البركه
اصلا ماعندي هوايه للمطابخ... يعني ممكن أحط اي شي
........................
بنات الدور المسروق (( اذا كان حسب فهمي ))
يعني فلة دورين عااديه... بس ياخذون كم غرفة منها ويسونها شقه جانبيه ويحطون لها درج جانبي
ولو أحتاجو أي غرفه منها ممكن يضمونها للبيت عاادي
حلووه فكرة المسروق
وزينتها أنك لابغيتي الشقه ممكن تضمينها لبيتك عاادي... انا الصراحه للحين ماسكنت البيت... بس أعجبتني الفكره وسويتها
والمهم اذا سويتيها.. أنتبهو لجدرانكم خلوها كلهاعااازل
بالتوفيق
ماشاء الله عليكم يام عزيز... انا سويت القيشاني على البركه
اصلا ماعندي هوايه للمطابخ... يعني ممكن أحط اي شي
........................
بنات الدور المسروق (( اذا كان حسب فهمي ))
يعني فلة دورين عااديه... بس ياخذون كم غرفة منها ويسونها شقه جانبيه ويحطون لها درج جانبي
ولو أحتاجو أي غرفه منها ممكن يضمونها للبيت عاادي
الصفحة الأخيرة
توقعت انه تخررع.. ربج يكفيناا جاني الكوابيس من اسعار الخليجيون..
الي قهرني هل التصميم الي يقول عنه 43 الف لو تشوفينه خسساااره ماكو دواليب كله ديكور.. لو حاط دواليب ماادري كم بيقول..
اما طلعتي مثلي مو فاهمه مسروق..
بس ياليت يابنات تشرحون كلمة مسرووق اتوقع تبوقون من السور( الحوش) ولا غلطانه...
الا صحيح سي السيد شااف كلامكم عن البلا الابيض المنقط
قاال شلون غافل انا عنه من زماان.. ضايعه ولقيناهاا.. >>>الله يستر خاايفه يحطه..
ويوم بققت عيوني وقلت له ليش بتحطه قال اجل شعلى بالج اني بحط ؟؟
جاني كل التحطيم :(