سنديان
سنديان
جزاك الله كل خير حبيبتي 00 ومشكورة على اهتمامك باخواتك

الله يحمينا واياكم من شر هالمرض وغيره

تحياتي
فاتن وبس
فاتن وبس
حبيبتى

مو هو اللي اخترع ذيك الحبه؟

اللي تضعف 7 كيلو باسبوع؟

انا كنت احسبه سودانى

مشكورة يالغاليه ع المعلومه
أم سليمان الصغيرة
السلام عليكم....:26: ..
سنديان العزيزة...شكرا لكلامك الحلو و متل ما قلت....الله يبعد هالأوجاع عن كل الناس..امين....
مدري وش صار الحبيبة....مظبوط....هو نفسه إللي إخترع الحبة إللي بتضعف....و هو أردني...لإنه البابا الله يطول بعمره..و يخليلك الله راح لعنده...و جاب لي الحبة و جربتها....بس صراحة...ما رح أكذب عليك....ما نزل وزني و لا شي....أبدا...بس بالنسبة لدواء السرطان و الإيدز....فهو له براءة إختراعهم..و مسجل بوزارة الصحة....:26:
سلام:24:
حنونة الأمورة
جزاك الله خير أختي أنا فعلا كنت أبغى رقمه وما كانوا يقولوا غير رقم البرنامج
:26: :26:
أم سليمان الصغيرة
تكرم عينك.....:24: حنونة الأمورة.....
إن شاء الله تستفادي....