ذكرياتك المخيفة( الخوافة لا تدخل)

الملتقى العام

صباح الخيرات والليرات على اجمل اخيات باحلى المنتديات
حبيباتي خلونا شوي نرجع لورا ونقلب في الذاكرة وتتذكر كل وحدة منكن وش عندها من ذكريات لمواقف او أحداث او قصص مخيفة مرت عليها في حياتها سواء في طفولتها او في شبابها ولكنهابحمد الله مرت ولا ضرت واصبحت ذكريات عالقة في الذاكرة تتذكرونها في جلساتكم واجتماعاتكم
انا راح ابدأ واذكر لكم موقف مخيف وطريف في نفس الوقت
هذا الله يسلمكم في يوم من الايام ولما كانت محدثتكم اللي اهي انا في المرحلة المتوسطة والله ما اتذكر في اي صف _ المهم طلع ابوي يصلي صلاة العشاء وطبعا ابوي خلقه مايعرف يسكر الباب اذا طلع للصلاة _ وكنا قاعدين انا وخواتي في غرفة التلفزيون وكانت برا في الحوش المهم وحنا منسجمين في السوالف الا فجأة يجيك ذاك
الكلب اللي يلهث والله اعلم مجوع من سنة ويدخل علينا وياليته ساكت الا والله ينبح بصوت عالي _ تخيلو الموقف_ عاد احنا الله لا يوريكم كل وحدة منا قامت تناقز في جهه ويوم شاف خرعتنا هو نفسه خاف منا وراح يحوس في البيت ويركض ورانا وصراخنا سمعوه جماعة المسجد والحمد لله دخلوا وضربوه الين مات وارتحنا منه_ لاتعلمون حقوق الحيوان_ بس والله سبب لي عقدة من الكلاب وشوفتها الى يومي هذا
والحين الدور عليكم تفضلوا واسردوا مواقفكم
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمته ذبحني
صمته ذبحني
هههههههـ

انا مره جايه ركض من بيت امي بمر الحوش رايحه للمستودع طبعا ابوي بعد صلاه العشاء يقفل الانوار من يرجع من المسجد

وانا ماشيه 220 وامر بالحوش المظلم وعلى نفس السرعه اللى قطو اسود قدامي يناظر في وامسك فرامل واطيح

ويمر القطو من فوقي وهو يصيح بخ بخ واصرخ وتجي امي واخواني فازعين لي والله اني اخذت فتره مانام واذا نمت اقوم مفزوعه واللى الان اخاف مررره من القطاوه

السوداء
ظلموووني في غياابي
أتذكر موقف مستحيل أنساه عمري كلها


لما كنت في كليه وقت الامتحانات النهائيه كان عندنا أمتحان الساعه 11ونص
أنا دخلت الكليه الصباح ورحت مكان حلو بعيد عن الازعاج أنا و2 من صديقاتي عشان نذاكر شوي المهم الساعه 10 طلعت من المكان أروح أجيب لي عصير واايد جوعانه ولما طلعت أروح المقصف أنصدمت أن البنات كلهم صاروا في الامتحان وأن الموعد تغير وصار الساعه 8 وااااااااااااااي كنت بانجن وبس الحمدالله عدا على خير الموقف..

هذا الموقف صار كابوس في حيااتي
جنـــ بودي ـــان
وانا في الابتدائــــي

كنا مسافرين على طريق البر :44:



وبابا (الله يحفظه ويشفيه تكفون ادعوله حبيب قلبي) المهم كآن مسرع مرره والطريق فآآآآآآآآآضـــــي مافيه الا سيآرتنا
كآن في الخط قلاب ماأدري ونش مااعرف اسمه المهم انه كان قاطع الخط والوالد ماشافه
وفجأه طمر بوجيهنا كآن بيصيرلنا حادث شنيع لولا حفظ ربي ثم تحكم الوالد بالسياره
المصيبه مو هنا المصيبه لما نزل الوالد عليهم
تدرون ايش طلعوا 2 افغانيـــــــه والواحد زي بابا 4مرات طول وضخاااااامه بشكل بشع
ونزل بابا يصييييح عليهم بأعلى صوت ويصفق فيهم يمه يمه يمه واحد منهم بإستطاعته يطير بابا
والمشكله كلنا بنات وتعالوا اسمعوا الصرااخ في السياره:icon33:
لا اله الا الله
خووووف خوووف ماانساه لين اموووت
بس طلعوا محترمين الله يجزاهم الجنه وين ماكانوا من جد محترمين ادعيلهم على ان الغلط كان منهم
كان يصفق فيهم وهم يقولون تعوذ من الشيطان خلاص خلاص ماصار شي احنا اسفين


آآآه بس الحين مستحييييل اسافر بر لو يصير اللي يصر:44:











وبث:27:
بحر بارق
بحر بارق
لي رجعه
انثى من مخمل
انثى من مخمل
وانا في الابتدائــــي كنا مسافرين على طريق البر :44: وبابا (الله يحفظه ويشفيه تكفون ادعوله حبيب قلبي) المهم كآن مسرع مرره والطريق فآآآآآآآآآضـــــي مافيه الا سيآرتنا كآن في الخط قلاب ماأدري ونش مااعرف اسمه المهم انه كان قاطع الخط والوالد ماشافه وفجأه طمر بوجيهنا كآن بيصيرلنا حادث شنيع لولا حفظ ربي ثم تحكم الوالد بالسياره المصيبه مو هنا المصيبه لما نزل الوالد عليهم تدرون ايش طلعوا 2 افغانيـــــــه والواحد زي بابا 4مرات طول وضخاااااامه بشكل بشع ونزل بابا يصييييح عليهم بأعلى صوت ويصفق فيهم يمه يمه يمه واحد منهم بإستطاعته يطير بابا والمشكله كلنا بنات وتعالوا اسمعوا الصرااخ في السياره:icon33: لا اله الا الله خووووف خوووف ماانساه لين اموووت بس طلعوا محترمين الله يجزاهم الجنه وين ماكانوا من جد محترمين ادعيلهم على ان الغلط كان منهم كان يصفق فيهم وهم يقولون تعوذ من الشيطان خلاص خلاص ماصار شي احنا اسفين آآآه بس الحين مستحييييل اسافر بر لو يصير اللي يصر:44: وبث:27:
وانا في الابتدائــــي كنا مسافرين على طريق البر :44: وبابا (الله يحفظه ويشفيه تكفون...
راح احكيلكم موقف مرررررعب
مره واحنا مسافرين انا وزوجي وبنتي الكبيره كان عمرها سنه رايحين الرياض وقفنا عند استراحه وكانت شبه فاضيه والساعه تقريبا 6 الفجر طلعني زوجي الغرفه وراح يجيب فطور وانا منسجه العب بنتي جاء زوجي يجري وفي ايده الفطور دخل الغرفه مفجوع وفحمان من الجري قال دخل احد عندك
انا رديت باستغراب لا
قام رمى الفظور على الارض وقالي يالله قومي بنروح السياره بسرعه سحبني وشال بنتى وكان خايف علينا مرررره وانا متنحه مو فاهمه شي
المهم جري على السياره ولما طلعنا انطلق زوجي مسرع الف وكان يااخواتي في اصوات ضرب على قزاز السياره الخلفه وكان الضرب قوي وورى بعض ومافي اي شي بس صوت بدون مانشوف مين الى يضرب واستمرر الصوت وكنت ابكي من الخوف والرعب والمشكله اني مو فاهمه ايش صاير وبعدين شغل زوجي سورة البقره اشويه بدا الضرب يخف يخف الين راح وبديت اهدى وشربنا مايه وبدا زوجي يحكي الموقف يقولي انه راح يجيب فطور وهو طالع الدرج شاف رجال اسود زي الظل ظويل واصل للسقف يجري قبل زوجي ورايح الغرفه الى احنا فيها ودخل من الباب وهو مقفول انجن زوجي علينا ولما دخل عندي وماشاف شي اتاكد انهم بسم الله علينا
وعشت في خوف الين وصلت الرياض عند اختى وكان يوم ماينسي وبث
خوفتكم صح والله العظيم اني صادقه