سيدة الوسط

سيدة الوسط @syd_alost

عضوة شرف في عالم حواء

رأيكم في هذا الموضوع ....زوجها قال لها ..انت ...(!!)..

الأسرة والمجتمع

وانا افرفر بالمنتديات النسائية . .لفت نظري قصة وحده سبها زوجها قدام الناس .. واللي لفت نظري أكثر ردة فعلها

حبيت تشاركوني الموضوع .. مع طرح ارائكم هل انتم مؤيدين لردة فعلها او لا

كنت في يوم من الأيام في بيتي مع زوجي ومعنا بعض الاهل فتناقشت مع زوجي فاشتد النقاش وراجعته في امر فغضب مني وصاح في وجهي امام الاهل

ومما زاد الطين بلة أن قال لي وهل تعرفين شيئا ؟؟ أنتي بقرة

وقد وفقني الله ان ضحكت في وجهه وانا اكتم غيظي فالعبارة لم تعجبني وان لم يكن الاهل مجتمعون لكان ردي لا يقل عن صاحبة الوصف التي وصفني بها
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
وقررت الانتقام طبعا زوجي احس بانه تجاوز حده فنهض حينها من مكانه وخرج
وفي الليل بعد ان دخلنا غرفة النوم ودخلنا السرير اراد حقه كزوج فرضت طلبه فقال لي اتحبين ان تلعنك الملائكة
فقلت له
وانت اتحب ان تكون ممن يجتمع بالدواب

وقال لها ما قصدك فقالت الا تعرف عقوبة من يجامع الدواب قال بلا وما دخل هذا بهذا
فقالت له
الم تقل لي في الصباح بانني بقرة ؟ اذن كيف تسمح لنفسك بان تجامع الأبقار الا تخاف من عقوبة الله
فما كانم من الزوج الا ان ضحك عاليا ولم ينم الا بعد ان طلب العفو و اعتدر واقسم ان لا يعود الى الامر مثله مرة ثانية..
:
:
فيه ناس قالو انها تصرفت بحكمه .. وذكاء .. مع اني ماشوف هالذكاء هذا

وفيه ناس لا طبعا .. ما ايدوها .. لانه يحسون انها اهانه .. خصوصا قدام اهله .. وانه ماعتذر لها الا لمصلحه يبي يقضيها وهي مسكينه صدقت ..

وفيه ناس قالو ارد عليه الصاع صاعين <<طبعا هالشي غلط .. وتكبر السالفه وتزيد الفضايح ..

وفيه ناس قالت عادي .. انا بقره وزوج البقره ثور وين المشكله ... بس برضو راح تكبر .. ولا بتعدي على خير ..



وصلني عبر البريد

في أنتظار أراءكم حول تصرف هذة المرأة
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحايب صيف
سحايب صيف
ماشاء الله على طولة بالها
لو انا مكانها كان رديت على طول وانت ثور :)
سعودية فخورة
سعودية فخورة
قد صار لي هذا الموقف(مو قدام أهله)
بصراحة زعلت
وقلت اذا أنا بقرة
فزوج البقرة حمار
نسا يم ورد_6
نسا يم ورد_6
الله المستعان
والله ياقلبي الرجال الا من رحم الله دايما على السنتهم بعض الالفاض اللي ماترضي كرامة الزوجه !!!!!
لكن هل في المقابل انه الزوجه ترد وتقول انت ...........ثور ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
لاطبعا
لانه هذا الامر يفاقم الموضوع حتى لو هي تمزح او هو في لفضه يمزح
لكن المفروض على الزوجه انها تلجم نفسها بطولة البال وتحاول انها تبين له انه اللي صار غلط واللفض هذا ابدا ماتقبله باي شكل من الاشكال وهاذي هي الدنيا .....الانسان فيها عموما لازم يتحلى بالصبر عشان يعرف يعالج الامور زين وبعين العقل
وكون ان هاذي الزوجه سكتت فهذا عين العقل لانه قدام ....على قولتها..... الاهل
لانها لو ردت كان صارت مشكله اكبر ماقدرت تتلافاها قدام الناس
وهذا رايي ............
وتشكرين يالغاليه على طرحك للموضوع
حنيـ السوالف ـن
لو انا مكانها كان رديت على طول وانت ثور
مملكة الزهور
مملكة الزهور
انا لو سواها والله لايجعلني ولا يجعل احد يمر بها الموقف ازعل ع طول حتى لو قدام اهله وممكن اتهور وطلع من عندهم او ابكي ولاااااااااااااااااااااااااااااااازم يعتذر وقتها قدامهم وحتى لو اعتذر من وقتها بتضل بقلبي طول عمري
ولو ماعتذرمن وقتها مالي جلسه مع اهله ومعاه الين مايرجع يعتذر ويطيب خاطري ولو وصلت لدرجه انه يقول قدامهم اااااااسف وانا والبقره مو انتي ويحب راسي قدامهم راح ارضى وقتها
وبعدين احطه له هذيك القوانين كيف تكون حدوده وكلامه معاي ومو شرط قدام اهله لا حتى بيننا مارضى يقلي هالكلام
وبعدها اذا شفته تعدل وقتها ارضى

لا وبعد اخليه يبين لاهله طول العمر كيف يحترمني والا مالي حياه معاه


احس اني عصبت مره
الله يهديها ويخليها توقف بوجهه واهم شي كرامتها والا راح يطاول عليها زياده مع الايام حتى لو حلف لها مايعيد الكلمه ذي بس راح يعيد غيرها