وانا أبحث في احد المنتديات وجدت هذه الرؤيا من عضوه اسمها سنامون
كتبتها من ثلاث سنوات في قسم تفسير الرؤى ولم تفسر لها وكان عنوان موضوعها دايم أحلم بالمويه
09-27-2007 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير ممكن تفسرون لي حلمي
مره حلمت ان تسونامي جا جده والامواج كبيره واطالعها وحنا انا وزوجي كنا فيها واني طحت في البحر وانقذوني ويوم قمت احس اني تعبانه
ومره بعد حلمت اني انا واختي كنا بمنتزه مو معروف عند بحيرة مويه وشوي الا البحيره يصير فيها امواج وتبي توصلنا وصحيت
وكثير كثير احلم بالبحر يااطيح فيه يااني اكون واقفه عنده والموج يلاحقني بس
اتمنى تفسرونه لي جوزيتم خيرا
وهذا رد لها
ليش مااحد رد علي وانا من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان كاتبه الموضوع بس الله يسامحكم
الآن لا نعلم عنها شيئا هل هي حيه او ميته
آخر نشاط لها بتاريخ 10-09-2009
إن كانت حيه فاللهم متعها بالصحه والعافيه
وإن كانت ميته فاللهم تقبلها مع الشهداء والصالحين يارب
صوره لموضوعها

وهنا صوره من ملفها الشخصي يبين آخر نشاط لها
وإن كانت ميته فاللهم تقبلها مع الشهداء والصالحين يارب