رئيس "الهيئة" يؤكد عدم وقوع مخالفات شرعية في "سوق عكاظ"

الملتقى العام

سبق- متابعة: أكد الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ، أن فريق عمل الهيئة الموجود في فعاليات "سوق عكاظ" بالطائف طوال الوقت لم يتلقَّ أي ملاحظات على آليات العمل، ولم يرصد أي تجاوزات تخالف الشرع، أو مضايقات للزائرين والزائرات.

وقال "آل الشيخ": "الهيئة تؤدي واجبها على أكمل وجه، من خلال مشاركتها بنحو 20 عضواً لتغطية فترة الفعاليات، التي تجري في الجادة أو المعارض المصاحبة أو في خيمة سوق عكاظ، فضلاً عن وجود الهيئة من خلال مكتب جهزته إدارة السوق لفريق العمل الخاص بنا، وهو مجهز بالإمكانيات كافة وأحدث التقنيات".

وأضاف: "إدارة السوق واللجنة الإشرافية العليا تقدم لنا كل دعم ومساندة، وتلبي جميع مطالب فريق العمل التابع للهيئة، واللجان المنظمة تستجيب لكل المطالب والتعديلات التي يقدمها الفريق، وهذا الدعم كان عاملاً مسانداً لفريق عمل الهيئة في أداء واجباته على الوجه الأكمل".

وأردف: "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من خلال فرعها في محافظة الطائف، شاركت في اجتماعات سبقت انطلاق الفعاليات، وشاركت اللجان المنبثقة من اللجنة الإشرافية العليا في وضع الخطط والبرامج المناسبة، ووضع مداخل ومخارج خاصة بالحاضرات المشاركات في أعمال السوق، بما يضمن لهن الخصوصية والراحة".

وتمنى "آل الشيخ" من الزوار أن يحرصوا على الالتزام بآداب الشرع المطهر، وأن يكونوا عوناً لرجال الهيئة والقائمين على هذه الفعاليات الثقافية في تحقيق الأهداف المأمولة.
4
507

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um joud
um joud
اكيد ولا وراح يتلقى مخالفات
لاننا في زمن للاسف
الي ينكر المنكر يحكم عليه بالسجن
الله يصلح الحال
''ام طارق''
''ام طارق''
واضح انو مافيه مخالفات شرعيه
مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل مفسد علماني همه الاختلاط باي شكل
أنفاس نقية
أنفاس نقية
الحمد لله
(الزنبقة السوداء)
ما هي المخالفات الشرعيه في نظرهم
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل