السلام عليكم
انا ببدا ب مشكلتي وان شاءالله ماتكون مشكله يارب
طفلي اول مانولد قالولي حجم راسه اصغر من الطبيعي بسانتي بعد شهرين عدنا القياس قالو اكبر من الطبيعي بسانتي وقالو لازم اشعه لدماغ والحمدلله ماشاءالله سويناله اشعه وطلع كل شي تمام ماشاءالله وقالو خلاص مايحتاج متابعه يمكن وراثه والحين على كل موعد تطعيمه يقلقوني عليه ويخوفوني يقولون حجم راسه اكبر من الطيبيعي وهو واضح فعلا انه كبير ماشاءالله والحين عمره سنه حبيبي هو ماشاءالله عليه اشوفه طبيعي وحركاته واحسه ذكي ماشاءالله يحب يقلد حركاتي ويتكلم ماشاءالله بس برضو خايفه عليه وبرجع احجز موعد واتابعه من جديد ابي وحده مرت بحالتي وتطمني عليه ولدي الوحيد وجاء بعد كم سنه الله يحفظه لي ولايورني فيه مكروه💕💕💕
الفجر الخجول!! @alfgr_alkhgol_1
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام سحايب 2016 :
كيف وزنه طلعت اسنانه او لا عنده شعركيف وزنه طلعت اسنانه او لا عنده شعر
ايه الحمدلله طلعت اسنانه وعنده شعر بس شعره مو كثيف قليل شوي ليه خوفنيني😩😩😭
الفجر الخجول!! :
ايه الحمدلله طلعت اسنانه وعنده شعر بس شعره مو كثيف قليل شوي ليه خوفنيني😩😩😭ايه الحمدلله طلعت اسنانه وعنده شعر بس شعره مو كثيف قليل شوي ليه خوفنيني😩😩😭
والحمدلله وزنه وطوله ماشاءالله طبيعي
الفجر الخجول!! :
والحمدلله وزنه وطوله ماشاءالله طبيعيوالحمدلله وزنه وطوله ماشاءالله طبيعي
انا طفلي راسه كبير شوي وشعره خفيف واسنانه ماطلعت كلها وكل ماروح مكان الناس تسالني اش في ولدك تخيلي والله ماتركت مستشفئ اهلي حكومي الا رحت له كلهم قالو لي سليم وماكتشفو مرضه الا بعد عمر سنتين رحت طبيب وراثه اهو الي خبرني ان ماعنده غدد عرقيه وقالي ماتخوف يقدر التعايش معها والحمدلله علئ كل حال اعرضي ابنك علئ اخصائي وراثه وطمنينا
الصفحة الأخيرة
ان شاء الله مافيه الا العافيه