راعيات المقالب والدم الخفيف تفضلوا

الأسرة والمجتمع


شخبار الصبايا والحريم كلاً بسمه
طبعا الموضوع اليوم /// قلبت ابله الموهم المقالب بما اني انسانه احب اسوي مقالب بخلق الله فحبيت تسدوحون في ذا مقالبكم او احد سواء فيكم مقلب وانحرق دمك ساعتها لكن بعدين ضحكتي :) الغرض من ذا الموضوع تبادل الخبرات واطلاق الضحكات والفرفشة وانا بسدح اول مقالب ......
يوم كنت في ثاني متوسط كانت عندي زميلة في الصف اول ماندخل تفصخ جزمتها عزكم الله المهم افصختها ذاك اليوم عند غرفة المعلمات وكنت معها طبعا خرجت قبلها واخذت فرده وخليت الثانيه وادسها ودخلت الفصل كانت عندنا ابلة الرياضيات وهي دخلت متخره تقولها الابلة لييه متأخره وجهها صار كذا ماهي عارفة تتكلم تقول وهي تتلعثم جزمتي ضاعت والابله تقول ايش تقول والله جزمتي ضاعت حتى شوفي جايبه الفرده الثانيه ههههههه البنات يطالعوا في بعض وضحك قالت لها الابلة ادخلي ادخلي الله يهديك دخلت وهي محتاره كيف ضاعت انا اجلس قدامها اسمعها تقول اموت واعرف من اخذها ياويلي كيف اطلع من المدرسه واللي بجنبها تقولها خوذي زنوبه من الخاله طالعة فيها خبلة انتي وسكتوا وهي يا عمري تفكر كيف تطلع من المدرسه الحصة اللي بعدها عندنا بنت كلية دخلت وهاذي البنت مسويه استنفار في الفصل تدور جزمتها جالسنا وبدأت تشرح قومت زميلتي على السبوره تقولها قومي تقولها ما أقدر تقول ليه ما تقدرين متحنية قالت وهي معصبه لا بس ما عندي جزمه قالت لها بنت الكليه نعم تقول لها وربي ماعندي شوفي وتطلع رجولها والفصل فاطس ضحك سكت بنت الكليه وزميلتي حدها واصلة تقول لو القاها اموتها وانا موقادره من الضحك اسكت لدرجه بنت الكليه طردتني من الحصة خلصت الحصة وكملنا الباقي قبل نهاية الدوام بعشر دقايق طلعت الابلة اللي علينا قمت قلت للبنات بصوت عالي يسعدني ويشرفني اني انا اللي اخذت جزمت فلانه والجايات احلى ماتوا البنات ضحك وهي بتضربني وتقول اردها وتشوفين يا حماره والى الان وهي تتحلف ترد المقلب الان هي اغلى صديقاتي فديتها يارب:) وش رأيكم باالمقلب حلو .
هالله هالله بمقالب الحلوه وان شفت ردود بسدح المقلب الثانية هههه راعية طويله الاخت




25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**دلع بنات**
**دلع بنات**
يالله وش المقلب الثاني يمكن لاقريت كم مقلب يرجع الممري واذكر مع اني راعيت مقالب بس ماادري ليه مااذكر ولا شي كلها تبخرت



**دلع بنات**
القهوة الملكية
لاااااااااااااا ماني راعية مقالب
ابداااااااااا
**دلع بنات**
**دلع بنات**
ايه ذكرت خالي من فتره كان مخاوي واحد مطوع شوي المهم خالي من يومه دااااج مايعرف الاالصلوة الخمس والصيام برمضان
المهم كان خالي متحمس لذاك الولد هو اسمه عثمان وخالي فيصل يعني مرررره فيصل تشوفين لاجا عثمان سوا حالة استنفار ومايلبس الاثوب وحقات العيد لانه مايعترف بالثياب ابدددددددددددد بس سبورات حتى مقصره عشان عثمان وانا ماادري وش سبب الحماس لعثمان هذا مو من عوايد فيصل بالعاده اخوياه على اشكاله المهم عثمان هذا اقترح على خالي يسوون زي عرض برجكتر وموضوع ديني عشان مدري وشو وبيورونه دكتورهم بالجامعه وعثمان كانو اهله متحفضين من ناحيت النت فقال لخالي انو انا ماعندي نت انت حمل بفلاش اناشيد اسلاميه وصور ومقاطع وكلام وحددله المهم هذاك اليوم كنا انا وبنات خالتي وخالتي كلنا بنفس العمر تقريبن نبي نروح للرياض غلري عشان كان زواج خالي بندر قريب مره وبنشتري شوز وشنط للفساتين وبلعاده كل طلعاتنا مع فيصل اساسن هو اكبر مننا ب3سنين يعني انا مع بعض مرررره استهبال وصحك وفله واسراره كلها عندنا وبلعاده هو مناصر حقوق المراءه بس من خاوا عثمان وهو متغير علينا ماصار يطلعنا ومبدي عثمان علينا بكل شي المهم قلنا ودنا قال لاوليش وانا مشغول عشان عثمان يبي اشياء من النت انا هنا ولعت كرهت عثمان زود وقلنا لجدتي وقالت روحو مع السواق يوم طلع السواق مشغول مع خالتي غدير انا هنا قلت والله مايهنالي بال الااذا تزاعلو عثمان وفيصل ويوم جت الساعه 2 باليل طلع فيصل من غرفته وشافنا مجتمعين بغرفة سجى اخته هي كبرنا ونتابع التيفي ومقفلين قعد يتميلح عندنا وشاف انا ماعطيناه وجه قال جوعانات قالت سديم ايه قال اطلبلكم قلت لا انت رح جبه قال لامالي خلق قلت الااذا رحت تجيب بيتوصون فيه مو مثل الدلفري امهموهو بيسوي اي شي عشان يرضينا قال خلاص تم تبون اي مطعم صارت حرب الي تبي هارديز والي كنتاكي واتفقنا على ماك ويوم راح............ اكمل لكم بعدين
نظرة غلا
نظرة غلا
لاااااااااااااا ماني راعية مقالب ابداااااااااا
لاااااااااااااا ماني راعية مقالب ابداااااااااا


وهــ حرام عليك هههههههههههههههههههههه
طولتيها عليها
انا احب اسووي مقالب بس صراحه ما احب
اطوول حرام حلو المزح بس بدون حرق دم *-^
الا مراا وحده طولتها وهي قصيره خخخ
..
..
ياكثر ما سويت باخواتي وصديقاتي مقاالب بس
بعدين بسررعه انكشف خخخخخخلاص عرفووني
هع هع بالجواال ياكثرها اخترعوا
حتى صديقات صديقتي اللي ما اعرفها ماسلمت خخخ
وصديقات اخوواتي خخخخ لا وتوعدووا فيني بس
عدت ع خير ما سووا لي شيء خخخخ
يعني ارسل لهم مسجات تنشف الدم اللي يحبها قلبك من مجهوول خخ
وهم تحترق اعصابهم :angry2:
واموووت من الضحك وبعدين اقولهم
مرا اختي ردتها لي وبقول لك عليها
ومرا مقلب سويته بشغالتنا كرهت نفسها ما انسااه خخ
موقف اختي اللي ردته لي
مسكت جوالي مره من المرات وراحت كتبت الجوال
<< لاني فاتووره
وحفظته واعطتني اياه وانا ما اعرف المهم وشووي ترسل لي مسج
كأنه منهم عميلنا العزيز لقد بلغت الفاتوره عليك
4500 سارع بالسداد وانا تطير عيووني:icon810:
وانا اشاهق يمه وش هالمبلغ يبون يسددون ع حسابي
شووي الا وتمووت من الضحك هي واهلي علي وانا :icon32:
..
موقف سويته بشغالتنا :35:
جتنا شغاله بوقت زنقه وجديده يعني بوقت زواج تعرفين
استعدادات وناس وزحمه قبل الزواج وحووسه أف بس
المهم وتجي اختنا في الله وترفض تشتغل وما غير
قاعده تشرب من الشاهي ولا تحرك ابدا !!!<<فضااوه خخخ
وكبيره وتقوول انا مريضه <<مأخذته حجه وعذر
وحنا نبي من يساعدنا ومو فاضيين وهي مافيها شيء
كشفنا عليها بس ماتبي
ولا لك امل كلمتها امي , عمتي , اختي مافيه فايده
انا انقهرت وكنت صغيره بــ اول ثانوي
قلت مالي الا الحيله :D
واجي واقعد عندها بالغرفه مرابطه معها وبعدين آهــ وآيـــه :S_45:
وانوواع التسدح والشلاخ كله منك اعدتيني وهي :eek:
وهات لك من هالتمثيل كمن يووم "ختييره مشاء الله علي"
<<بطلع كذبها خخخ
وهي مني انا :eek: تعرفين اللي "كذب الكذبه وصدقها خخخ"
قلت ايه كلوو منك مو انتي مريضه
اعدتيني وااااي والله وكيلك مسكينه خاافت من جد والله
واخواتي وامي ميتين ضحك
وبعدها صارت شطوووره شووي لا وحضرت الزواج
ورازة عمرها والله معنا قدام :hahaha:
بعدين سفرناها لانها كبيره بالعمر بس
واستغفر الله وأتوب إليه من شر المراهقة
الله يكفينا شر العمر والكبر :35:
ويسلموو حبووبه ع الموضوع النايس
ودي وحبي ...
جورية مكه
جورية مكه
فديتكم صبايا مواقفكم توحفه بليز لا يوقف الموضوع ضعوا بصماتكم واستهبلاتكم هنا وخلنا نتبادل الخبرات بصراحه انا ناويه اسوي لاختي مقلب انما ايه لانها توها انخطبت ومره تستحي وانا اقولها ان ما سويت فيك مقلب ينشف دمك وينسيك حليب امك وتترجى الله يخليك مو قدام فلان خطيبها ولا اهله وخففي من حدته شوي ولو تنسينه افضل وانا قولها خير خير يا بنات تضحك كل ما شافتني تترجى وانا اقولها خير خير لـــــــــــــــــــــــــــــي عوده
اوه دلع دلع كملي المقلب ترى ازنطك ,,,,,,,طيحت الميانه الاخت