رالي جميل في نسخته الثالثة: أعلى مستويات الإثارة والتشويق!

الأسرة والمجتمع



تحت شعار "لما الشغف ينطلق، تسبق."، انتهى رالي جميل للسيدات 2024 في نسخته الثالثة، مسطراً فصلاً جديداً في دعم تمكين المرأة وفق رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية. وشكّل رالي جميل حدثاً رياضياً مميزاً يجمع بين الشغف بالمغامرة و الاحتفاء بإنجازات المرأة، فارتقى ليكون ملتقى العزيمة والتحدي.

في الواقع، يُظهر رالي جميل قدرة المرأة على الإبداع والتنافس في عالم الرياضة والمغامرة. وفي نسخته الثالثة عام 2024، قدّم هذا الحدث للمشاركات والجمهور مستويات عالية من الإثارة والتحدي.

تفاصيل رالي جميل في نسخته الثالثة
انطلقت فعاليات الرالي على مدار خمسة أيام متتالية، حيث عبرت المشاركات صحاري المملكة العربية السعودية، باستخدام أحدث التقنيات في الملاحة وأجهزة تحديد الموقع. واستطاع الرالي أن يظهر ببراعة كيف يمكن للمهارة والاستراتيجية أن تتفوّقا على السرعة في تحديد الفائز.

وفي كل يوم فيه، واجهت الفرق تحديات متنوعة تشمل المناورة عبر المنعطفات الصحراوية المعقدة والتغلب على العقبات الطبيعية، ما اختبر قدرتهن على القيادة والملاحة. وكانت الدقة في تتبع وجمع النقاط الهدف الرئيسي، فتطلب الأمر مستوى عالٍ من التركيز وتعاون الفريق المحكم.

وشهدت هذه النسخة مشاركة أكثر من 100 متسابقة يمثلن 37 دولة، بما في ذلك 22 فريقاً من المملكة نفسها، مما عكس الطابع الدولي للرالي وتنوعه. وكانت الرحلة عبر 1600 كيلومتر من أروع المناطق بالمملكة، وضمّت مسارات تمر عبر مدن حائل، العلا، أملج، ينبع، وصولاً إلى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ.

ولا يقتصر الرالي على كونه منافسة، بل يعكس أيضاً الرؤية السعودية لتمكين المرأة. ويعمل كمنصة لإبراز قدرات المرأة في مجال يُعد للرجال بشكل تقليدي أو متعارف عليه، ما يعزز من مكانتها ويفتح أفقاً جديداً للتطور والتميز في المجتمع.

اختتم رالي جميل بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي، ما أبرز رسالة الرالي القوية في دعم تمكين المرأة وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. وشكّل هذا الحدث تأكيداً على قدرة المرأة على تحقيق النجاح في كافة المجالات، واعداً بأن يكون مصدر إلهام للأجيال القادمة.

لمعرفة المزيد عن رالي جميل، يرجى الضغط هنا.
6
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهراء
زهراء
فخر
natnot
natnot
المرأة بارعة في كل المجالات
loubna m
loubna m
مشاءالله رائدات و مبدعات !
شفيقه
شفيقه
الحمدلله على رؤية 2030 سمحت للمرأة تمارس هواياتها بكل حرية
امتنان_
امتنان_
مو غرريب عالمرأة 💪🏼 ناجحين بكل المجالات الحمدلله