ربات البيوت واليوتيوب..<<ادخلو واعطووني رايكم

الملتقى العام

السلام عليكم .. طبعا موضوعي ماينفع ينحط بالقسم هذا بس لان القسم فيه تفااعل كثير حبيت اني احطه هناا واتمنى من الادارة ماتنقل الموضوع على الاقل ليووم واحد وبعدها تنقله وشكررا ...
.
.


--
شرايكم بقنوات اليوتيوب اللي تتخصص باسلوب الحياة مثل تنظيف البيت وغسيل المواعين والروتين اليومي من طبخ وتنظيف .. يعني شغل ربات البيووت ..اللي لفت نظري ان اليوتيوب يدفع فلوس لليوتيوبر سواء هالنوع من القنوات او غيرها .. فهذا يعتبر شغل من البيت يعني ربة المنزل اللي ماعندها شهادة او وظيفه ممكن تفتح قناة ويجيها دخل مادي حلو .. انا فكرت اسوي نفس الشي هذا بالذات لاني احب سوالف التنظيف والترتيب والطبخ واحس هذا جووي وبانبسط فيه ... سؤالي بعد كل هذا هل تتوقعون احنا كسعودديين نتقبل هالشي ؟ او بيصير فيه نفور وعدم تقبل واهانات كثثير؟
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&quot;<وردة الياسمين >&quot;
.. الحمدلله على كل حال ..
طافي شحن
طافي شحن
.. الحمدلله على كل حال ..
.. الحمدلله على كل حال ..
بالعكس اشجعك وبالقوه كمان ادخلي وشوفي قنوات كثير سعوديات منها رنا الغامدي والباقي ناسيه اسماىهم وليدي اتوقع استخيري وادخلي وانا كمان نفسي افتح قناه عندي طموح بس مافي احد يشجع
طافي شحن
طافي شحن
.. الحمدلله على كل حال ..
.. الحمدلله على كل حال ..
رفع
عواطف تركي
عواطف تركي
بعيداً عن السعوديين يتقبلون او ما يتقبلون

اول شي هل تعرفين قوانين اليوتيوب وانظمته وعندك إلمام بشروطه واخر مستجداته ؟

زمان قبل كم سنه كان أي شخص يقدر يفتح قناه يوتيوب ويصور مقاطع ثم يسجل كشريك في الارباح مع اليوتيوب ويجيه دخل مادي حسب انتشار المقاطع والمشاهدات .

اما حالياً الشروط صارت معقده وصعبه مثلاً لازم القناه تكون حققت عدد ساعات معين من المشاهدات و حصلت على 1000 مشترك خلال السنه الماضيه .

يعني صار توجه اليوتيوب في مشاركة الارباح مع اليوتيوبر الكبار اللي قنواتهم فيها تفاعل وشغل احترافي ومشاهداتهم عاليه جداً خلال ساعات قليله من رفع الفيديو .

والسبب لانهم يبون يحافظون على حقوق المعلنين وامور تنظيميه تتعلق بالجوده والحد من المحتوى الغير جيد والمسروق لانه حتى الاطفال صارو يمسكون الجوال ويصورون وينزلون مقاطع وصار الوضع حوسه الكل بيصور وينزل باليوتيوب عشان الفلوس وبالنهايه صار في قوانين صارمه تضرر منها ناس كثير وفي قنوات تعرضت للاغلاق وراح تعبهم خساره .

وانا كأقتراح شخصي بخصوص انك تحبين امور البيت والطبخ ومثل هوايه لك ابدأي من السناب واللي تصورينه بالسناب مثل طبخات وتنظيم البيت او اي افكار لك نيه تقدمينها و احفظي السنابات ورتبيها بمقطع ونزليه بالانستقرام وبنفس الوقت نزليه باليوتيوب واكتبي عليه كود سنابك وحساباتك بمواقع التواصل بحيث يكونون منصه لك تنشرين حسابك السناب من خلالهم ومع الايام ممكن يصير لك متابعين ومهتمين بالمحتوى اللي تقدمينه ويجيك الخير .
ام سالم 88
ام سالم 88
انا متابعه جيده لهذي النوع من الفيديوهات وتجذبني بعضها.. لكن ضد اني أعرض حياتي اليوميه مثل المسلسل للمشاهدين...
لكن شوفي في ليدي مون احسها حلوه طريقة عرضها ما تظهر نفسها ولا حياتها تعطيك نصائح بطريقه حلوه بدون ما نعرف من هيه الصراحه تعجبني... وهيه اعتقد سعوديه..
متابعه لنورس ستار وتجذبني لكن هيه تعرض نفسها وحياتها تكون ظاهره.. لكن استفيد منها...
الخلاصه افتحي قناه وصوري واعرضي مهاراتك ونصائحك وطبخاتك بدون ما تظهري في الفيديو ولا تعلمي احد من المحيطين عندك تحت اسم مستعار.... وجربي يمكن تنجحي وخلي شي يميزك عشان تحصلين على نسبة مشاهده..
لكن شوفي الأغلب المنتشر إلى يكون واضح وعارض حياته وروتينه لناس مثل فيديوات المغتربات... احسها تجذب المشاهد أكثر....