مرحبا حوائيات ابشركم ولدت طبيعي وجبت بنوته وسميتها امااااااااسي:icon28::icon28:
والحين بقول لكم قصة ولادتي بالتفصيل
كنت سهرانه مع اختي على الوتساب ونمت 2ونص
الساعه3ونص حسيت بلل من تحت وقمت بسرعه وانا ميته من الخوف وعلى طول الحمام كانت مويه مايله للصفار عرفت انها ولاده عندي خبره طبعا تروشت ولبست وصليت الفجر وجهزت شنطتي ورحت لعيالي بغرفهم وابوس
الساعه 5وربع قعدت ابوالشباب:arb::arb::arb:قلت ودني المستشفى طبعا استانس لان وراه سفره وولدتي اجلت سفرته
المهم على مالبس ورحنا المستشفى الساعه 6 الا ربع طبعا مستشفى الحبيب بالريان استقبلونا وعلى طول غرفة الفحص جتني دكتوره قمة الاخلاق وقالتي انا دكتوره طاهره مناوبه ممكن افحصك فحصتني قالت 2 سانتي كلمت دكتورتي قالت تنويم دكتورك تجي الساعه 9 وتشوفك صعدوني غرفة الولاده بالسرير ولما جيت الغرفه استقبلوني 4 ممرضات كاني اميره ولبسوني روب الولاده وحطولي شبشب وانتم بكرامه وجهاز البيبي وجهاز الطلق
كان حفل متفوقين لولدي قال زوجي لازم اروح الحفل بعد الحفل ارجعلك ==وطلع زوجي واموت من البجي:icon33::icon33:جتني دكتوره عرفت بنفسها اسمها وفاء قمة الاخلاق مغربيه او تونسيه وقالت بفحصك وطلع 2 سانتي كلمت دكتورتي الاستشاريه ناديه الحربي قالت بتجي الساعه 9 تسويلي تحريض ولاده تفتح الرحم==الساعه 9ونص جتني دكتورتي قالت ساعديني بحاول افتح الرحم وافتحته 4 سانتي وانا صياح من الالم ===وعطتني طلق صناعي
وراحت العياده الساعه 10ونص بدى يشتغل الصناعي:icon33:واتصل علي زوجي يقول ماولدتي يبيها بالساهل وانا بجي قالي بودي الولد البيت واجيك وعطوني الكمام كان عندي ممرضتين الساعه 11 جتني دكتوره سودانيه نسيت اسمها وفحصتني قالت 4 سانتي قلت ابي مسكن وعطتني بالورك خرطي مايسوي شي وطلعت جت الساعه 12 الدكتوره السودانيه جتني وفحصت 4 سانتي ماتغير شي والالم موطبيعي بس شفط بالكمام الساعه 1 جتني الدكتوره وفاء فحصت قالت 4 سانتي قلت ابي ابرة ظهر تغير وجها خفت قالت بنادي المشرفه جت المشرفه قالت تبين ابرة ظهر با1800 قلت عادي لها اضرار قالت يجيك دكتور التخدير ويعلمك كل شي بروح اناديه==قلت للدكتوره لها اضرار قالت مافيه شي ماله اضرار خوفتني قلت تنصحيني فيها قالت كيفك قلت بتكل على الله واتحمل الالم قالت خلاص ماتبين دكتور التخدير قلت لا راحت قالتلهم الله يوفقها ويرزقها فغلا تشتغل بضمير==الجنين كل ماله نبضه يضعف وينوموني على جنب جت دكتورتي الساعه 3 نادتها دكتوره وفاء وتاشر على نبض الجنين قالت دكتورتي نبض الطفل ضعيف وفحصت الرحم قالت 6سانتي والطفل مرتفع موراضي ينزل والتقلصات قويه اذا ماتقوي النبض تحتاجين قيصريه وانا ابجي قلت سويلي عادي ذبحني الالم من 10 والطلق حاامي معاي جت 3ونص وفحصت قالت 6 مافيه فايده بس النبض تحسن شوي قالت الدكتوره بروح اصلي اذا الطفل مانزل والنبض رجع يضعف باخذك العمليات وزوجي واقف ماقدر يقعد انا اصيح والجنين نبضه يضعف ويلحق الدكتوره يقول شوفيلنا حل قالت لاتخاف يسهلها ربك هانت وكانت تقولي اقري الزلزله واقرى واستغفر واصيح واحس شي بينزل جت الدكتوره قالت 8 سانتي هانت ودكتوره وفاء اقولها عمليه عمليه تمسك ايدي تقول تحملتي كم ساعه تحملي 10 دقايق وفعلا قلت احس بينزل فتحت رجولي قالت اشوفه خلاص مع الالم شدي هانت واشد 3مرات وتطلع البنوته ملفوف على رقبتها الحبل السري وصايره زرقا والحمدلله== تضحك علي الممرضه تقولي يبغى قيصري والدكتوره وفاء تقولي الحمدلله على السلامه ماتوقعتك تولدين طبيعي ودكتورتي تضحك وتباركلي وادعيلها الله يوفقك دنيا وآخره وترد علي وتضحك خيطتني وراحت وخلوني بالولاده ساعتين وودوني الغرفه ==icon28icon28:ياربي لك الحمد والله يابنات شفت الموت بعيوني 10 ساعات بغرفة الولاده ===نسيت اقولكم لما قربت الولاده سكروا الستاير علشان زوجي والدكتوره كانت تغطى ====وماشفت بالقسم ولا رجال
صراحه طاقم طبي قمه والمستشفى قمه والنظافه قمه وغرفتي حلوه وواسعه وشاشه اشوف بنتي بالحضانه والبيبي مايجيبونه لما تطلبينه ====صراحه 7000الاف ريال مو خساره فيه
وسلامتكم اي سؤال انا حاضره

البدور^_^ @albdor_6
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ام شهوده وتروكي
•
الف الحمدلله على سلامتك ومبروووك ماجبتي




الصفحة الأخيرة