رجعت لكم بحلوياتي الاجنبيه

الحلويات الشرقية والغربية

شلونكم يا خواتي الحلوين:26:

اليوم يبت لكم بعض الحلويات ألي كنت اخذها من موقع اجنبي و اترجمها و اتمنى تعجبكم و تجربونها تراها سهله و لذيذه يله ما اطول عليكم




كب كيك بالفانيلا

المقادير:
113غ زبده لينه+2/3ك سكر+3بيضات+1م ص فانيلا+1م ص قشر ليمون+1 1/2ك طحين+1 1/2م ص ب.ب 1+/4م ص ملح+1/4 ك حليب
كريمة الزبد:
2ك سكر ناعم+113غ زبده لينه+1م ص فانيلا+2م ص حليب +لون طعام

الطريقة:

يسخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (177 درجة مئوية) .يخفق في الخلاط الزبد و السكر ثم يضاف البيض و الفانيلا و قشر الليمون ،في وعاء اخر ينخل الطحين و ب.ب و الملح .و يضاف على خليط الزبده بالتناوب مع الحليب و ينتهي بالطحين و يسكب في الكب كيك و يخبز لمدة 18-20 دقيقة و حتى تنتفخ و تتحمر و يدخل العود و يخرج نظيف .
لعمل الكريمة: يخفق الزبد جيدا ثم يضاف الفانيلا ثم السكر بالتدريج ثم يضاف الحليب و لون حسب الرغبة و يخفق لمدة3دقائق حتى يكون الخليك جامد بعض الشيء يوضع في كيس حلواني و يزين الكب كيك و يقدم .






قطع التوفي


المقادير:


113غ زبده مقطعه+1/2ك سكر بني+1م ص فانيلا+1/4م ص ملح+1ك طحين


للغطاء:175غ شوكلاته مقطعه+1/2ك لوز محمص و مفروم


الطريقة:


يسخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (177 درجة مئوية) .يبطن قالب(20×20سم)بالقصدير من القاع و الحوانب .تذوب الزبده ويضاف إليها السكر و الفانيلا ثم الملح و الطحين و يحرك ثم يسكب في القالب و يخبز لمدة20-25 دقيقة او حتى تتحمر من الحواف.بعد ما تنضج تخرج من الفرن يرش عليها الشوكلاته المفرومه و ترحع مرة ثانيه الفرن لمدة دقيقتين او حتى تذوب الشوكلاته ثم تخرج من الفرن و يملس سطحها بالملعقة ثم يرش اللوز بالتساوي و يترك ليبرد في حرارة الغرفة ثم يدخل الثلاجة ليبرد تماما ثم يقطع.






الفراولة المحشية بالكريما

المقادير:
16-18حبة فراولة+1/3ك جبنة mascarpone+1/3ك كريما سائله+3م ك سكر+1/2م ص فانيلا

الطريقة:
يوضع في الخلاط الكريما والجبن و يخفق جيدا ثم يضاف السكر و الفانيلا و يستمر الخفق حتى يصبح الخليط متماسك و ثقيل يوضع في الثلاجة .
ثم تقطع الفراولة من الاعلى على شكل× إلى قاعدة الفراولة بحيث لا تتفتت و توسع بالاصبع بلطف لكي لا تتمزق يوضع خليط الكريما في كيس حلواني و تحشى الفراولة من القاعدة إلى الاعلى و تدخل الثلاجة ثم تقدم.





تارت الجوز

المقادير:
1 1/4 ك طحين+1/2م ص ملح+1م ك سكر+1/2ك زبده بارده مقطعه+1/8إلى1/4ك ماء بارد

حشو الزبدِ اللاذعةِ:
1/3ك زبده+1ك سكر اسمر+بيضتان+1م ص فانيلا+1/4ك قشطة+1/2ك جوز مقطع


الطريقة:
في الخلاط يوضع الطحين و الملح و السكر ويخلط ثم يضاف الزبد و يخلط حتى يتجانس الخليط يسكب 1/8ك ماء بارد و يعجن قليلا جدا و لا يعجن كثيرا ثم تغلف بالبلاستيك ثم توضع في الثلاجة لمدة ساعة. ثم ترق على سطح و يقطع دوائر و يوضع في قالب كب كيك ثم يدخل في الثلاجة لمدة30دقيقة.

لعمل الحشو:في خلاط يوضع الزبده و السكر و البيض و الفانيلاو القشطة و يوضع الجوز و يوضع مقدار ملعقة في كل عجينة و يخبز في الفرن لمدة 15-20دقيقة في درجة190و يخبز حتى يشقر




كيكة شوكلاته بالبودنغ

المقادير:
البودنغ:
1 1/2ك ماء ساخن+2م ص قهوة فورية+1/3ك سكر ابيض+1/3 ك سكر بني+1/3 ك كاكاو بودر

الكعكة :
3/4ك طحين+1/4ك كاكاو بودر+2م ص ب.ب+1/4م ص ملح+1بيضة+57غ زبده مذابيه+1/3ك سكر+1/3ك حليب+1م ص فانيلا+1/2ك جوز اوبقان ومطحون


الطريقة:
لعمل البودنغ:يسخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (180 درجة مئوية) . يخلط في وعاء القهوة و الماء الساخن ثم يسكب في وعاء به السكر النوعين و الكاكاو .
لعمل الكيكة :ينخل الطحين و الكاكاو و الملح و ب.ب و يترك , يوضع في وعاء اخر البيض و الزبده و السكر و الحليب و الفانيلا ثم يضاف خليط الطحين ثم يضاف الجوز ز يخلط جيدا

الكعكة : في وعاء ، نخل الدقيق مع مسحوق الكاكاو ، والملح ، ومسحوق الخميرة. في وعاء آخر كبير ، خفق البيض مع الزبدة والسكر والحليب ، واستخراج الفانيليا. تحريك خليط الطحين إلى خليط البيض حتى مجتمعة. ضجة في الجوز المفروم. انتشار الخليط بالتساوي على الجزء السفلي من اعداد عموم. رش السكر / خليط الكاكاو بالتساوي على الخليط الكعكة. بلطف صب الخليط فوق الخليط البن والكاكاو. الفرن لمدة حوالي 25 دقيقة أو حتى الكعكة هو منتفخ ومجرد بداية لسحب بعيدا من الجانبين للعموم. ترفع من الفرن ووضعت على رف معدني. خدمة الدافئة أو في درجة حرارة الغرفة ، إما عادي أو مع الآيس كريم الفانيليا. بقايا يمكن تغطيتها وحفظها في الثلاجة. يسخن في الميكروويف



كعكات محشيه بالايس كريم


المقادير:
العجينه:
1/2ك طحين+1/2م ص سكر+1/4م ص ملح+1/2ك ماء+بيضتان مخفوقتان قليلا+50 غ زبده
للسطح:1بيضة+1م ص حليب
للغاناش :
115غ شوكلاته مقطعه+1/2ك كريما+14غ زبده
للحشو:
ايس كريم فانيلا


الطريقة:
يسخن الفرن إلى 400 درجة فهرنهايت (205 درجة مئوية) . و ينخل في وعاء الطحين و السكر و الملح و يترك جانبا . يوضع الماء و الزبد في قدر على النار حتى يغلي ثم يرفع من على النار ويضاف خليط الطحين دفعة واحدة و يحرك بالملعقة ثم يرجع على نار هادئة و يحرك حتى تصبح العجينه كرة في زاوية القدر ثم تنقل العجينه إلى الخلاط و يخلط حتى تبرد العجينة و بعد ما تبرد العجينه يضاف البيض و يواصل الخلط حتى يصبح الخليط لزج ثم يوضع الخليط في كيس حلواني و توزع عى ورق زبده كرات صغيرة و ثم يمسح سطح كل من بالبيض و الحليب و يخبز لمدة 15دقيقة ثم يخفض درجة الحرارة إلى 350 درجة فهرنهايت (177 درجة مئوية) و تخبز لمدة 30-40 دقيقة حتى يصبح لونها ذهبي ثم تخرج و تترك لتبرد تماما .
لعمل الغاناش: يوضع الشوكلاته في وعاء زجاجي و يترك. توضع الكريما و الزبده في قدر على النار و بعد ما تغلي تسكب على الشوكلاته و تحرك حتى يتجانس الخليط و يترك ايبرد حتى وقت التزين .
تقطع الكعكات من الوسط و لتصبح نصفين و توضع على قطعه ايس كريم ثم تغطى بقطعه اخرى و تزين بالغاناش و يقدم.




يله مع السلامه و انطروني لحلوياتي اليديده
و اتمنى اجوف ردود حلوه و مو تطنشوني مثل كل مره:angry2:
و هذي لكم:26:
49
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالم الابتكارات
يسلموا
لنرتقي لنلتقي
مشاء الله تسلم يدك على الابداع
* ريوف *
* ريوف *
يعطيك العافيه روووعه
ديزاين
ديزاين
رووووووووووووووووعه يسلمووو
أرض الخير
أرض الخير
جزاك الله خير
الله يرزقك خيرالدنيا والاخره