السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته
شخباارك ياااااابنااات
رجعت لكم بعد معاناه اسبووووووووع وربي كانهاا سنه شفت فيها العجااااااااائيب سبحاانك يالله
هذا رابط موضوعي الاووول للي ماشفته علشاان تفهم قصتي ....
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1934567
المهم ياحبااايب
الاسبووع اللي راح وتحديدا يوم التلاتااء 9\10 كاان موعد تنووويمي في مستشفى ينبع الوطني علشاان يبدؤ الطلق معاايه
رحت لهم ع الموعد ودخلت واعطووني اول تحميله طبعاااا الله لايوريكم اللي شفته معاااامله زي الزفت اناا كنت اسمع انه كووويس وممتااز هذا المستشفى وبما اني مو من ينبع معرف شي فاناس نصحتني ارووح لعند دلال اللي في ينبع الوطني
وربي انهااااااااا مو انسااانه هذا وحش ماتعرف تتعامل مع النااس لا اخلاق لا ضمير لا اسلوووووب تخيلوووو انهاااا تضربني وقت التحااميل علشاان انا تعبتهاا مارضيت افتح لها رجوولي <<< اسمحوولي ع الوصف بس عنجد لو تشوفو اللي سااااار ...
المهم بعد ماخلصت جلست تصااارخ عليه وانا ابكي وكلام الله لايوريكم وسخ وربي وماما معاايه ولا قدرنا تنكلم وربي الممرضااات اللي مو مسلمين حنووو علي ساارو يسمحووو لي دموووعي ويقووولولي هذه دكتوره كدا مو شي خلاص انتي لاتبكي ومن هذه الهرجه
عااد انا قلت لهااا انا جاايه بفلووووسي ماني جاايه ع حسااب ابووكي علشاان تعصبي عليه عصبت وخرجت وبعد ساعتين ارسلت لي الدكتوره ميساااء هيه حوولت ملفي لهاا تقووول ماتبغااني الله لا يبغااااها ان شااء الله
عااد جاتني ميساااء وربي انهااااا قممممممممممممممممممممممممه في الاخلاق ياعمري عليهاا وع اسلووووبهاااا انا قلت اسمحيلي انا اول مره اجرب اشيااء زي كدا وانا اخااف قالت لي ماعليكي انا بحط لك التحميله وبتحملك مقدره انك بكريه وماعمرك جربتي الولاده ولا الطلق وربي جلسا معاايه قريب 10 دقااايق وهي تقرا وتدعي والحمد لله ماحسيت بشي وارتحت لهاا كتيرررررر
المهم وهنااااااااااا الصاااعقه قالت لي رحمك غريب مره قاااسي ومره لين وعنق الرحم مره مقفل غريبه انا خووفت بصراحه
نادت ع الاخصاااائي عصااااام وجلسووو سااااعه لالا اكتر وهم يتكلمو ع حالتي وانا مافهمت شو يسير لمن جااء زوجي طلبوو مني سوونار قااالو نبغى نتاااكد من شي انا وقتهااا خلاص معايه طلق ويالله امشي ونزل مني دم الله يكرمكم مع قطع كبيره توقعت خلاص نزل قالت لي لا مانزل شي ولازم نسووي سونار قالي زوجي قوومي نسوووي مشااني الين وصلت للغرفه
عااااااااااااد وقتهااا انا ميته ميته خوووووووووووووف اشوووفهم يتكلموو فووق راااسي ويسوو حركاات غريبه وانا ادعي ياااااااااارب يااكريم مايكون فيني شي ودموعي تنزل وزوجي فااهم هم شو يقووولو اشووف لونه يتغير ويقووولي اهدي مافيكي شي بس شكلهم تؤام بس شكله ماايقوول كدا توقعت انه من الصدمه انهم تؤام وراحوووو ماتوووقعت الهرجه فيهااا مشكله كبيرررررررررررررره
وبعدهاا فحصو عليه الاتنينه سااارو يقووولو في شي غريب وقاااسي ومدري كلام كتير طبعااا هم مصاااريه بس يتكلمو انجليزي علشاان انا مفهم عليهم تخيلووووووو .....
وبعدهاا رحت لغرفتي واتصل ع زوجي اقوول له شو سااار ال مافيكي شي الحمد لله
وماما مسكينه ياقلبي عليهاااا ميته خوووف مو فااهمه شو الهرجه
لمن رجع زوجي قال كتبو لك ع خرووووج قلت يؤيؤيؤيؤ ليش شفيه قالي حولوكي لجده اه اه اه ع الصدمه اقووووووووووووولي حبيبي قوولي شفيه في شي ليش وليش يقووولي مدري يقولو مو فاهمين وضعك اه اه اه اه اه ياااااااااقلبي جلست ابكي واحمد ربي في نفس الوقت
وزوجي وجه تغير لونه ومااما كماااااان وانا مو فااهمه شي يااااااااهووو شفيني اناااا يقولو مافيكي الا العاافيه بس يالله ضروري نطلع لجده دحين اقوولهم خلوهاا للصبااح وربي تعبااانه ودي اناام قال لالالالا ضرووووووووووووووووووووووووووووووري
كتبو لي خروج الساعه 7 ونص المغرب وخرجت ووديت ماما ع البيت واخذت ام زوجي وطيرااااااااااااااااااااااااااااااان ع جده وطوووووووووول الطريق ادعي وابكي الين نمت من التعب وزوجي وامه ولا كلمه قااالو غير اني كنت عند اخواته اشوووفهم متغيرين بس قلت يمكن خاايفين عليه
وبابا واخوي واخواتي طوول الطريق يتصلوووو هاا شو سااار وصلتووووو
الين وصلناا ع الساعه 11 وطيران ع المستشفى السعوودي الالمااااني طبعا من الطوارئ جاتني اخصااائيه نسااء وولاده استدعووها اسمهاا سحر جلست تساالني عمرك سويتي تحليل هرمون الحمل قلت لها لا قالت هذا ضروري وقت الحمل علشاان نتاابع الهرموووون طبعا انا معاايه كل التحاليل اللي مسويتهاا في ينبع الوطني وينبع العام والهيئه الملكيه واللي في المستوصفاات وكل السوناارات
قالت مافيكي شي بس لازم نتااكد من الهرمووون سوو تحليل ويطلع الصبااح ومن السونار عرفت انه
حمل عنقووووووووووووووووووودي <<<الحمد لله ع كل حاااااااااااااااال
عااد هنا زوجي شفته ابتسم ويحمد الله وام زوجي تقوولي الحمد لله يابنتي وانا خبر خير
سوو لنا موعد لعند بها حماااد استشااااري نسااء وولاده رحت للبيت وجااب زوجي عشاااء وساار يدلع الاخ وانا مو فاهمه شو الهرجه وام زوجي مسكينه من النووع اللي از قلقت ماتناااااااااااااام
وجاات الساعه 9 الصباااح ورحنا للمستشفى وع الساعه 11 دخلنا للدكتور سوو لنا سونار مهبلي وسنااار عاادي ع البطن وتحاليل طلع نسبه هرمون الحمل مرتفعه عن الطبيعي بـــ2000 اكتر من الطبيعي بقووووووووووووووووووووووه والسونار طلع انه حمل عنقوودي بس الحمد لله لسى في بدااااااااايته يعني لسى كيسين الحمد لله ع كل حااال قال لازم عمليه بكرا وتنويم اليووووم
المهم انا كنت بالمره مرتااحه وادعي واقووول الحمد لله واستغفر الحمد لله مرت السااااعاااات وجاات السااااعه 12 في الليل ودخلت المستشفى وموعد العمليه السااعه 10 الصبااح
وسووو لي كل التحاليل قالو لك عندك فقر دم واحتماال كبير تحتاااجي دم قلت الحم لله مو مشكله وربي يومها مانمت زين كل شويه اقوووم وادعي واستغفر و السبحه جنبي وع اففجر قمت قرات سوره البقره الين السااعه 9 الصباااااااااح
جااء زوجي واخواته كلهم واجلو العمليه الين السااعه 12 الظهر قلت يالله الحمد لله سرت اقراء وادعي واستغفر الحمد لله
والسااعه 12 الا ربع اخذوووووووووني ودموووووعي ع خدي مدري ليه كنت خاايفه مو من العمليه مدري من شوووو
ودخلت غرفه التحضير وانا ارجف رجوولي مو قادره احطها ع السرير ماكنت خاايفه من العمليه كنت بعرف انو ربي معاايه وراح يسهلها عليه بااازن الله بس مدري ليش الخوووووف
جلس دكتور التخدير يقرا عليه لين مجااء وقت التخدير جلست يدعي وانا ادعي الين مانمت واصحيع الساعه 2 واقوووووووول الحمد لله الحمد لله الحمد لله وهو وااقف فوووق راسي هو والممرضه قلت لهم بردانه جابو لي بطاانيه قلت لهم ابغى زوجي راحو نادوه جااني قالي الدكتور انتي تماام الحممد لله وعمليتك نجحت قلت الحمد لله ادري ولله الحمد والمنه
قلت لزوجي انا طوولت ليه شو سااار قالي عاادي هذ وقتك الطبيعي قلت لالالا قالو لي عمليتك بس 10 دقاااايق قاالي مافيكي شي ورجعت نوومت وصحيت الساعه 3 ولقيتهم فووق راسي ام زوجي والدكتور وطلعووني الغرفه والحمد لله الحمد لله الحمد لله ع كل حااااااااااااااااااااااااااااااااااال يااااااااااااااااااربي لك الحمد ماحسيت باي تعب بعدهااااا
الا اني اغمي علي مرتين لاني نزفت وقت العمليه مرررررررررره كتير واحتجت 3 اكيااااس دم الحمد لله ع كل حااااااااااااااااااااال معووضه خير ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
خرجت يوم الجمعه العصر وانا في احسن حاال وفي احسن نفسيه واقووول الحمد لله وربي يابناااات اني ماحسيت باي شي لتني كنت عارفه انو ربي معاايه مراح يخيب ظني كنت ادعي واقراء واستغفر واقوووووووووول طوول الوقت الحمد لله اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منهاااااااا
يتبع

ام قسومي @am_ksomy_1
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الحمدلله على السلامه وربي ****لله يعوضك بأحسن منه واول مره اعرف انو فيه شي اسمه حمل عنقودي ما افتكر مرعلي لاايام الدراسه ولا حياتي العامه

ام قسومي
•
الله يسلم عمرك يالغلا من كل شر
والله حتى انا عمري مامرت عليه هذه الحااله بس اللي يعيش اكتر يشووف اكترسبحااان الله من بعدهااا سرت اقراء واشووف في النت علشاان اعرف اكتير
والله حتى انا عمري مامرت عليه هذه الحااله بس اللي يعيش اكتر يشووف اكترسبحااان الله من بعدهااا سرت اقراء واشووف في النت علشاان اعرف اكتير


الصفحة الأخيرة
مستشفى ينبع الوطني قمه في الاهمااااال والاسلووووب الله لايوريكم طبعااا انا قلت هذا الكلام علشااان ابغى الكل يشووووووووووووف انا شو ساااااااااااارلي فيهااااا مانصح اي احد يروح لهااااا نصيحه اخت وانتو براااحتكم
مستشفى السعودي الالماااني قمه في الزوق ناااااااااس راقيه عندها حسن تعاامل مع المريض الممرضااااااااات يازينهم كويسين ممتاازين ماعندهم شي اسمه دكتور كلهم اخصاااائيين واستشاااريين
من اول نظره في السونار قالوووو لي حمل عنقووودي ولازم عمليه ولازم متااابعه الهرمون الين يوصل صفر وبعدهاااا يسير حمل يعني تقريبااا بجلس ع المانع 9 شهوووووور الحمد لله ع كل حاال اهم شي الصحه انا تعبت بعد العمليه لاني نزفت واصلا كان عندي فقر دم وبس العمليه سهله مرره والدكتور شاااااااااااااااااااااطر مرررررررررررررهمايدخلو عنده الا الحالات الصعبه
تتوقعو في ينبع شو كانو متوقعين فيه
كانو ع بالهم فيني ورم يالطيف ياارب الطف فيناا تخيلووووووووووووووووو طبعا انا عرفت هذا كله بعد العميله ساارو النااس تحكي لي زوجي وماما وام زوجي واخواته واخواااتي وانا ياقلبي مدري عن شي قولو يبنع ابدا مافيهاا مستشفياااات كل شي عندهم ورم يالطيف تخيلووووووو كيف سؤؤؤؤ التشخيص عندهم
الحمد لله ع كل حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
يااااااااااارب كل الحمد يااااااااااارب عوضني خيرا يااااااااااااارب صبرني الــ9 شهوووور يااااااااااااكريم ياارب يرزق كل من تدخل تدعي لي بالذريه الصاالحه المعاافااه يااااااااااااااارحمن لاتحرم احد قولو امييييييييييييييييييييين
واسفه اسفه اسفه ع الاطاله بس حبيت انكم تشفوا معاااااااااااااانااااااااااااااااااااااتي خلال اسبوووووع دعوولي ربي يرزقكم اجمعين يااااااااااااااااااااااااااااارب
محلوظه صغنونه للي مايعرفني ...
انا متزوجه من سنه و5 شهووور وتحاليلي انا وزوجي الحمد لله سليمه بس كنت اخذ كلوميد كدا وودي في تؤاام وانا عمري 21 سنه سالت الدكتور عن العمر وعن الحوبو قالي مالها دخل في شي بس سالني از احنا قريب او عندنا هذه الشي وراته والحمد لله لا احنا قرايب ولا اسااار لنا قبل كدا اول مره يسير فيني الحمد لله ع كل حااااال
رااح يباان السبب يوم الخميس 19\10 بعد مايحللوه بس السبب الاكبر ارتفااع الهرموون بس شو السبب الله اعلم يوم الخميس عندي مراجعه ادعوووولي ... وقتها راح اعرف من شو شو السبب؟؟؟
دعواتكم يالغوووالي