كل الغرور
كل الغرور
السلام عليكم
حبيت اقول لكم ان حبوب خميرة البيراوار اللي تاخذ 3 حبات قبل كل وجبه تمتنها و هي روعه للشعر و البشره
و انا مجربتها على هذه الطريقه .......... و متنت
حبيت انحف لكن في نفس الوقت احافظ على شعري و بشرتي صرت بدل ما اكل 9 حبات في اليوم اكل حبه او حبتي فقط و النتيجه اني نحفت و ما تاثر وجهي او شعري ......و دمتم
الحرامية
الحرامية
مرحبا بنات

على طول اقولكم
ابتعدوا عن الحبوب الصينيه الجنسنغ (انحاشوا عنها)

قطعوها بالكويت عندنا ماتباع

واما عن خميرة البيرة جربتها ولم اجد الفائدة ابدا
وشكرا
جيفارى
جيفارى
انصحكم تبتعدون عن الحبوب الصينيه
لكن حبوب الخميره ممتازه للنحيفه والسمينه والي تبي تسمن تزود الجرعه واليتبي تنحف ماتكثر منها حبه فقط وهي زينه للاظافر والشعر
والبشره وسعرها بخمسين ريال في السعوديه وعليها رسمة مره قبل الزواج كنت استخدمهم علشان متتاثر حالتي النفسيه وتنقلب على بشرتي بس بعد الزواج سمننت وبطلتهم والحين ودي بس اخاف انها تسمن

ماني متاكده بالظبط مع انه حبه وحده ماتضر بس اخاف
لكنه ممتازه ومالها اثار
بنت ابوها
بنت ابوها
الخميرة اذا اكلتيها قبل الاكل ماتسمن بس بعد الاكل تسمن
حكوكو001
حكوكو001
بالنسبة لى انا كنت اكل حبوب الخميرة اللى مكتوب عليها البريوار والصيدلى قال لى تاكلين حبة وحدة بعد الوجبات الثلاث وما شفت فى فايدة وتركتها بعدين بالصدفة قريت على العلبة 3 حبات بعد كل وجبة يعنى 9 حبات باليوم واستمريت على 3 حبات بعد كل وجبة ولمدة اسبوعين بعد اجازة من الدوام الى شافنى قالى طلعلك اخدود.